المقالات

اكاذيب العالم في اسبوع

١- طمس الحقائق :- اقدم الحزب الارهابي المجرم حزب اللآت الى افتعال حريق استهدف اماكن تجميع ادلة انفجار ميناء بيروت في ٨/٤ الذي قتل المئات واصاب الآلاف ودمر نصف مدينة بيروت وتم الادعاء بأن الحريق وقع في مخازن زيت الطبخ والاطارات مستخدماً اقوال الخونه العاملين في الميناء والاعلام المضلل الذي اخفى الحقائق عن العالم . اين انت يا ماكرون!

٢- ياكد مالك خلف :- فعلاً ياكد مالك خلف . عشرات السنين ودول الخليج تدعم القضيه الفلسطينيه والفلسطينيين مادياً ومعنوياً وفي المحافل الدوليه ملئت جيوب وارصدت قادتها بملايين الدولارات انطلاقاً من الاخوه كانت فلسطين وقادتها وشعبها اولويه لدى الخليجيين. من المؤسف والمحزن والمؤلم ان نتلقى الطعنات الواحده تلو الاخرى من القيادات الفلسطينيه. هل نسينا موقفهم من احتلال دولة الكويت. نكران وجحود ليس له مثيل. مؤامرات واستهداف لأوطاننا من قبل هؤلاء القاده العجزه الذين كانوا ولازالو سبباً في ضياع ومعاناة الشعب والقضيه الفلسطينيه وفي مقدمتهم الزمره الفاسده في قيادة السلطه وحركة فتح وحركة حماس. استغلوا شذوذ وانحراف اقزام دويلة قطر الذين حرموا الشعب القطري ابسط حقوقه ووزعوا المليارات من الدولارات على دعم الارهاب والارهابيين امثال اردوغان تركيا وهذه الثله المجرمه في السلطه الفلسطينيه. لا والامر والادهى انهم يحرضون الفلسطينيين الموجودين في الخليج على التآمر وزعزعة الامن في البلدان الخليجيه التي يعيشون من خيرها. اي صنف من البشر هؤلاء ؟ يجب على دولنا الحذر ومتابعة ومراقبة كل فلسطيني يعيش على اراضينا وان نبعد الحاقدين الجاحدين منهم ليذهبوا الى العيش الكريم عند السيد محمود عباس وزمرته. لاتهاون بعد اليوم. ويجب وقف كل المساعدات للسلطه الفلسطينيه واذا كان الشعب الفلسطيني يحتاج المساعده فليخرج ويسحق ويتخلص من هؤلاء المجرمين في السلطه بعد ذلك لكل حادث حديث. انتهى هذا الدور المسرحي لمرتزقة القضيه الفلسطينيه بلا عوده بأذن الله. نحن متمسكون بالحق الفلسطيني ومتمسكون بمبادرة الملك عبدالله للسلام في حال وجود قياده فلسطينيه صادقه ومخلصه. ماذا حررت منظمة التحرير منذ انشائها في الكويت عام ٦٤ م حتى اليوم؟ ماذا حررت حركة حماس الارهابيه حتى الان ؟ دولة الامارات بتوقيع واحد حررت ٣٠٪؜ من الارض التي كان نتنياهو يخطط لضمها لأسرائيل. هذا هو التحرير.  إن ما قدمت عليه دولة الامارات ومملكة البحرين بتوقيع اتفاقيات سلام مع اسرائيل هو قرار سيادي وله اهداف استراتيجية وسيساهم في دعم حق الشعب الفلسطيني ويوقف الاستيطان ويدحر شرور هؤلاء الخونه المرتزقه في السلطه الفلسطينيه وحركة حماس وحتى ايران واذنابها وتركيا التي تربطها علاقات مع إسرائيل منذ عقود . أما المرجفون في قناة الخنزيره ومحلليها ومن تستضيفهم فنقول لهم ( إذا أكرمت الكريم ملكته واذا اكرمت اللئيم تمردا ) موتو في غيظكم.

٣- إمارة الارهاب :- هل ستطل علينا هذه المسميات مرة اخرى بسبب وجود قاده امثال الاخونجيه اردوغان والغنوشي والسراج . هاهي تونس تفكك اول إماره للأرهاب على اراضيها مرتبطه بتنظيم الاخونجيه الذي يترأسه الغنوشي . لكن ابطال تونس لهم بالمرصاد.

٤- اتفاقيات الشتات :- بالرغم من وجود ثلاث حكومات في ليبيا بالاضافه الى سيطرة الجيش على بنغازي وحقول النفط الا ان هنالك مجموعتان مجتمعتان واحده في المغرب والاخرى في المانيا وهنالك مبادره جزائريه لحل الازمه . هذا يدل على عدم وجود الرغبه في احلال السلام في بلادهم ضف الى ذلك مايقوم به اردوغان ومرتزقته من القتل والعبث في البلاد والعباد. أين أنتم يا أبطال ليبيا أين أنتم يا أحفاد الشهيد عمر المختار ؟

٥- ذيل الافعى في اليمن :- الافعى لاتموت بضرب ذيلها ابداً . من ٢٦ مارس ٢٠١٥ الى يومنا هذا والقتال والمفاوضات والمؤتمرات والروحات والجيات كلها مع ذيل الافعى. لذلك لن تموت ولن تنتهي حرب اليمن ولن يتوقف الحوثيين مادام رأس الافعى يستنشق الهواء في طهران. وبالرغم من كل مانقدمه للشعب اليمني من مساعدات لم يشفع لنا لدى المنظمات الدوليه بل اصبحنا متهمين بتدمير وانتهاك حقوق الانسان في اليمن. فلابد من دك وتهشيم رأس الافعى وتوجيه الجهود الدوليه لدفنها في طهران . والا ستطول معاناة الشعب اليمني وشعوب المنطقة.

٦- خزان صافر :- القنبله النفطيه الموقوتة العائمه على مياه البحر الاحمر . الذي عجز العالم بأكمله من الاقتراب منه بحمايه ايرانيه . إيران تستخدم هذا الخزان العائم كورقة ضغط على دول البحر الاحمر . والهدف معروف.

٧- المهام القذره :- لازال المجوس يستخدمون هذه المهام القذره للأغتيالات والتصفيات وهاهم اليوم يخططون لأغتيال السفيره الامريكيه في جنوب إفريقيا انتقاماً لاغتيال المجرم المجوسي قاسم سليماني. كشف الله سترهم وخيب أملهم. عزله وعقوبات وتدهور أمني وسياسي واقتصادي يعيشه الشعب الإيراني المظلوم بسبب هذه الفئه المجرمه التي تحكمه وتتحكم فيه.

٨- المال الخليجي :- هل أصبحت الاموال الخليجيه كما يسميها بعض المتسولين العرب هدف أو لقمه سائغه يتناولونها متى يشائون؟ الم يعلموا اننا في عهد جديد عهد الحزم والعزم . لم يعد هنالك اموال خليجيه سائبه ولن تقدم المساعدات الا لمن يستحقها فعلاً . عندما يتشدق المسؤلين في لبنان بأن بلادهم في حاجه ماسه للمال وان ليس أمامهم الا البنك الدولي واموال الخليج . نقول لهم انتهت كل الاعيبكم وأصبح كل شيء على المكشوف.

٩- الخلاصه :- فلسطين لن تتحرر بالعنتريات والكذب والنصب والفساد . الدوله الفلسطينيه سوف تأتي بأتفاقيات سلام. والحقوق سوف تعود لأصحابها . لن يستقر العالم وفيه منظمات ارهابيه امثال منظمة التحرير وحركة حماس وحزب اللآت وبوكو حرام وحركة طالبان والجحش الشعبي ومجرمي المجوس في إيران وقائد الاخونجيه الجديد اردوغان تركيا والحوثيين في اليمن والمنظمات العنصريه في امريكا واوروبا المعاديه للأسلام وللمسلمين. يجب ان يتخلص العالم منها حتى يعيش في أمن وسلام.

 

الدكتور / سعد عبدالعزيز العوده

٢٠٢٠/٩/١٩

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى