الاخبار الرياضية

الأخضر يحصد 9 ميداليات في بطولة البلياردو العربية

صراحة – الرياض :توّج لاعب المنتخب السعودي للبلياردو خالد الغامدي،بالميدالية الذهبية الثانية له وللمنتخب في البطولة العربية للبلياردو والسنوكر التي استضافتها الرياض بمشاركة 12 منتخبًا وتختتم غدًا.
وانتزع الغامدي ذهبية منافسات البلياردو 9 كرات ناشئين بعد فوزه على العراقي قاسم حسين،صاحب الميدالية الفضية، فيما حقَّق السعودي نواف الشمردل مناصفة مع زميله عبد الرحمن الموسى الميدالية البرونزية.
وفي منافسات السيدات حقَّقت السعودية رهف العسيري،الميدالية البرونزية في منافسات البلياردو 9 كرات ،في حين خطفت الكويتية منال القلاف،الذهبية، وحقَّقت البحرينية نهلة السني،الميدالية الفضية.
وبذلك رفع الأخضر السعودي حصيلته من الميداليات قبل الختام إلى 9 ميداليات بواقع ميداليتين ذهبيتين عن طريق خالد الغامدي، وفضيتين عن طريق أيمن العمري ولارا الزنان، وخمس برونزيات حقَّقها زياد القباني وأحمد آل جبار ورهف العسيري ونواف الشمردل وعبد الرحمن الموسى.
وفي منافسات الفرق حقَّق منتخب قطر ذهبية البلياردو فرق 10 كرات،بينما خطف منتخب العراق ذهبية الفرق زوجي في السنوكر.
من جانب آخر،يقام عند السادسة من مساء غدٍ حفل ختام البطولة بمقر تدريب الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر،بحضور رئيس الاتحاد الدولي للسنوكر مبارك الخيارين،ورئيس الاتحاد العربي عمرو الخرادلي،ورئيس الاتحاد السعودي الدكتور ناصر الشمري،وستقام العديد من الفقرات المنوعة خلال الحفل الختامي،بجانب تتويج أصحاب المراكز الأولى في البطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى