الاخبار الرياضية

الأخضر يعود للوطن .. والقريني يوجه شكراً خاصاً لكريري

الأخضر

صراحة – الرياض : وصلت  بعثة المنتخب الأول لكرة القدم برئاسة  أحمد بن عيد الحربي من الصين إلى العاصمة السعودية الرياض في الساعة السادسة وخمسة وأربعين دقيقة من صباح اليوم الأربعاء.

 وكان في أستقبالهم إداري المنتخب الأول  عبدالرحمن السيار وبعض الإعلاميين , وفور وصول البعثة إلى أرض الوطن أجتمع رئيس الإتحاد السعودي لكرة القدم أحمد بن عيد الحربي بجميع أفراد البعثة وقدم شكره الجزيل للاعبين ولجميع الإجهزة الإدارية والفنية والطبية للمنتخب وحث اللاعبين على المحافظة على مستوياتهم مع أنديتهم وبذل المزيد من الجهد والعطاء داخل المستطيل الأخضر.

 وقال لهم أنهم كانوا خير سفراء لبلدهم في هذا المحفل الآسيوي وأنهم مثلوا بلادهم خير تمثيل في الملعب.

من جانبه قدم المشرف العام عن المنتخب  سلمان بن حمد القريني   شكره لأحمد بن عيد الحربي ولجميع أفراد الإتحاد السعودي لكرة القدم لتقديمهم كافة التسهيلات للمنتخب مما ساهم في ظهوره بالمستوى اللائق وتأهله للمراحل المتقدمة لنهائيات كأس آسيا كما قدم شكره لجميع اللاعبين على الجهد والبذل والعطاء من أجل الوطن داخل وخارج الملعب ووجه شكر خاص لكابتن المنتخب اللاعب  سعود كريري .

كما حث المدير الفني للمنتخب السيد  لوبيز كارو اللاعبين على تقديم المستويات الرائعة مع أنديتهم ، وقال إن تحقيق المنتخب للنتائج الإيجابية جاء من خلال المستويات الجيدة التي يقدمها اللاعبين في الدوري المحلي.

زر الذهاب إلى الأعلى