الاخبار الرياضية

الأخضر يواصل استعداداته في معسكر أبو ظبي

home-15250
صراحة – الرياض : واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تدريباته اليوم السبت في المعسكر الخارجي المقام حالياً في العاصمة الإماراتية ” أبوظبي ” ضمن البرنامج الإعدادي استعداداً لمنافسات الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م . و عمد المدير الفني السيد بيرت فان مارفيك على تقسيم التدريبات إلى حصتين تدريبيتين صباحية و مسائية و عمد في الحصة التدريبية الصباحية التي أجريت على ملاعب التدريب بمدينة زايد الرياضية بأبوظبي على تنويع التمارين ما بين اللياقية و التكتيكية حيث انطلقت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب بعدها تمارين لياقيه متنوعة باستخدام الأقماع ليعمد بعدها السيد بيرت فان مارفيك على تقسيم اللاعبين لمجموعات صغيرة في مربعات باستخدام الكرة بعدها طبق عدداً من الجمل الفنية التي تهتم في الجانب الدفاعي مقابل الجانب الهجومي على عدة مراحل .

و في الحصة التدريبية المسائية التي أجريت على استاد مدينة زايد الرياضية بأبوظبي بدأت بالجري حول الملعب بعدها تمارين الإحماء باستخدام الكرة بعدها تمرين التمرير ليعمد بعدها السيد بيرت فان مارفيك على تقسيم اللاعبين لمجموعات صغيره على منتصف مساحة الملعب بمشاركة حراس المرمى .

على صعيد متصل شارك الثنائي وليد عبدالله و منصور الحربي في التدريبات الجماعية الأول بداية من الحصة الصباحية فيما بدأ الثاني من الحصة المسائية ، فيما واصل الثنائي فهد المولد و سلمان الفرج التمارين الخاصة برفقة الجهاز الطبي ، هذا و أكتفى اللاعب ناصر الشمراني في الحصة التدريبية المسائية بتمارين خاصة في النادي الصحي لشعوره ببعض الألم في عضلة الساق ، أخيراً أجرى الثنائي عساف القرني و نايف هزازي عصر اليوم أشعة رنين في موضع إصابة كلاً منهما . تدريبات الغد سيجري المنتخب السعودي يوم غداً الأحد حصتين تدريبيتين صباحية و مسائية ، و ستجرى الحصة التدريبية المسائية عند الساعة 15 : 4 عصراً بتوقيت أبوظبي على ملاعب التدريب بمدينة زايد الرياضية بأبوظبي .

هوساوي يتحدثا للإعلام
أكد لاعب خط دفاع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أسامة هوساوي على أهمية المرحلة الحالية و قال : برامج الإعداد يمثل أهمية كبيرة و مكمل للبرامج القادمة و ما يميزه بأن المساحة كبيرة للتصحيح و التعزيز لذا نرعي هذه الفترة اهتماماً كبيراً من خلال التركيز العالي و العمل المكثف من أجل تحقيق الهدف منه . و اختتم هوساوي حديثه قائلاً : ندرك أهمية الفترة الحالية فسنعمل بكل جد و اجتهاد و لن ندخر جهداً من أجل الاستفادة من هذه الفترة .

زر الذهاب إلى الأعلى