محليات

أمير المدينة المنورة يشدد على استكمال الأعمال بمستشفى الملك فهد

 

صراحة – محمد المحسن :شدد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، على أهمية استكمال الأعمال في مستشفى الملك فهد العام كافة وفق أفضل المعايير الطبية وبكفاءة عالية، وتقديم الخدمات الصحية والرعاية الطبية للمواطنين والزوار بسهولة ودون عناء .
وأشار سمو أمير منطقة المدينة المنورة خلال تفقده لمستشفى الملك فهد العام, بحضور مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور عبدالحميد بن عبدالرحمن الصبحي, إلى ضرورة رفع جودة الخدمات الطبية في قسم الطوارئ وتوفير جميع متطلبات الرعاية الصحية للمستفيدين من الخدمة .
وشملت جولة سموه, مركز أمراض الدم والأورام الذي تم تدشينه مؤخراً بسعة استيعابية 21 سريرا، واطلع سموه على مشروعات مستشفى الملك فهد التي تضمنت تطوير مباني الإسكان والخدمات الصحية في الأقسام ومنها المرحلة الثانية لأقسام العناية المركزة بزيادة السعة الاستيعابية إلى 30 سريرا .
كما تضمنت الجولة, الاطلاع على نماذج مراكز الرعاية الصحية الأولية الحديثة التي سيتم تطبيقها بمنطقة المدينة المنورة، واستعراض إحصائيات المراكز الصحية, حيث قدم المساعد للصحة العامة الدكتور أيمن ينبعاوي نبذة عن برنامج تطبيق صحة الذي اطلقته وزارة الصحة بمنطقة المدينة المنورة.
من جانبه, استعرض الدكتور الصبحي, لسمو أمير منطقة المدينة المنورة التقرير الخاص بالمؤشرات العامة لصحة المنطقة، كما قدم مدير مستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة الدكتور أيمن بن محمد خرابه مؤشرات أداء المستشفى للربع الأخير لعام 2017م والربع الأول من العام الميلادي 2018م.
وفي نفس السياق, اطلع سمو الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز , على أقسام التنويم الداخلية التي شهدت إعادة ترميم وتطوير البنية التحتية والأسرة وجميع الأجهزة الطبية الداخلية التي تخدم المرضى .
وفي ختام الجولة, تفقد سمو الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز قسم الطوارئ في المستشفى واطلع على سير العمل والخدمات المقدمة للمرضى والمراجعين.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى