الاخبار الرياضية

الأرجنتيني دياز نواجه الأهلي بدون ضغوط .. وكريستيان جروس لن نتخلى عن الكأس

dez-1

صراحة – واس : أوضح المدير الفني لفريق الهلال لكرة القدم الأرجنتيني رامون دياز أن لاعبيه يسعون إلى إنهاء الموسم الحالي بحصد لقب كأس خادم الحرمين الشريفين.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم بمناسبة لقاء الهلال مع الأهلي في المباراة النهائية على كأس خادم الحرمين غدا، مؤكداً أن فريقه يسعى لحصد الثنائية المحلية، بعدما توج بلقب الدوري السعودي هذا الموسم , مشيراً إلى أنه سيواجه مهمة صعبة أمام فريق قوي كالأهلي ، متمنياً تقديم مستوئً يختتم به المنافسات المحلية بحصد اللقب .
وأكد أن المباراة بالنسبة لفريقه بعيدة عن الضغوط ، حيث قدمنا موسما جيدا على جميع الأصعدة ويهمنا غداً العطاء داخل الملعب ، كما الفريق لن يتخلى عن النسق الهجومي ، وهدفنا الفوز بعيداً عن أي معطيات .
من جهته أكد المدير الفني لفريق الأهلي كريستيان جروس خلال المؤتمر الصحفي أن التتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم مهم بالنسبة لفريقه أكثر من منافسه الهلال .
وقال خلال المؤتمر الصحفي :”إن مواجهة الهلال في البطولة مهمة لنا أكثر من فريق الهلال بعد تحقيقه لقب الدوري، وأهم شئ في كرة القدم والرياضة هي تحقيق الإنجازات والبطولات “.
وأضاف : أن فريق الهلال يملك الهجوم القوي لكن لدينا الإرادة القوية للتسجيل في مرمى الهلال ، كما أن لدى فريقنا عدد من الحلول والخطط الهجومية، في غياب عدد من مهاجمي الفريق، ونمتلك مجموعة من لاعبي الوسط القادرين على حل أزمة غياب المهاجمين، والفريق يلعب بجماعية في النواحي الهجومية .
وفيما يتعلق بجاهزية اللاعب عمر السومة مهاجم الفريق للمواجهة، كشف جروس أن اللاعب تدرب بشكل مميز في الأيام الأخيرة ولكن جاهزيته لم تصل لنسبة المأمول منها ولدينا 24 ساعة لتقرير ما إذا كان جاهزا للقاء أم لا ، مشيرًا إلى أن اللعب بتنظيم وتوازن في الملعب سيقود الفريق للقب .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى