الاخبار الرياضية

الأرجنتين تواجه اختبارًا صعبًا غدًا أمام الباراجواي بكوبا اميركا

2015-06-12_195838

 

صراحة – فيصل القحطاني : تبدأ الأرجنتين غدًا منافسات المجموعة الثانية لبطولة كوبا أميركا باختبار صعب أمام الباراغواي وصيفة البطلة، فيما تستهل الاوروغواي حملة الدفاع عن لقبها ضد الضيفة الجديدة جامايكا في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية التي تستضيفها تشيلي.
وعلى استاد لا بورتادا في لا سيرينا سيكون ليونيل ميسي ورفاقه في المنتخب الأرجنتيني أمام اختبار صعب ضد الباراغواي رغم أن مستوى الأخيرة تراجع كثيرًا منذ وصولها إلى نهائي 2011م الذي خسرته أمام الاوروغواي 0-3، اذ تقبع حاليا في المركز الـ 81 عالميًا بعد فشلها في التأهل إلى مونديال البرازيل الصيف الماضي.
وسيسعى فريق المدرب خيراردو مارتينو جاهدا إلى تحقيق البداية المرجوة والفوز بالنقاط الثلاث تمهيدًا للمواجهة الحاسمة مع الاوروغواي في الجولة الثانية المقررة في 16 الحالي، خصوصًا أن بطل المجموعة سيتجنب مواجهة محتملة مع البرازيل المرشحة لتصدر المجموعة السادسة.
وستكون مباراة الباراغواي، الفائزة باللقب عامي 1953م و1979م والوصيفة في ست مناسبات أيضا، بداية مشوار الأرجنتينيين نحو انهاء صيامهم عن الألقاب لمدة 22 عامًا وتحديدًا منذ فوزهم بلقب هذه البطولة عام 1993م على حساب المكسيك.
وتبدأ لاوروغواي دون نجمها لويس سواريز أمام جامايكا التي تشارك في البطولة الأميركية الجنوبية للمرة الأولى كممثلة لاتحاد الكونكاكاف إلى جانب المكسيك (المجموعة الأولى) ، وتعتمد الاوروغواي في سعيها لإحراز لقبها السادس عشر على مهاجم باريس سان جرمان ادينسون كافاني في غياب زميله لويس سواريز الموقوف دوليا تسع مباريات رسمية، أولها كان في الدور الثاني من مونديال البرازيل 2014 حين خسرت بلاده 0 -2 أمام كولومبيا وودعت النهائيات.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى