حول العالم

الأردن.. الأمن العام يتعامل مع أعمال شغب وإطلاق نار من قبل مجموعة من الأشخاص في منطقة ناعور

صراحة – وكالات : اوضح الأمن العام بمملكة الأردن اليوم انه يتم التعامل مع أعمال شغب وإطلاق نار من قبل مجموعة من الأشخاص في منطقة ناعور.

وقال الأمن العام الأردني: ندعو الجميع للالتزام بالتعليمات بشأن التطورات بمنطقة لواء ناعور.. وسيتم اعتقال كل من يحاول الوصول لموقع التظاهرات

فيما اصدر مجلس الوزراء الاردنى بيانا قال فيه : تابع مجلس الوزراء عن كثب ما واكب تجمعات غير قانونية جرت خلال الايام القليلة الماضية، وما تخللها من تجاوزات واساءات وتحريض مفتوح على الدولة وما تضمنته من تهديد للسلم المجتمعي، فضلا عن التعدي على سلطة القانون ورجال الامن العام.

ولقد مارست مختلف الاجهزة المختصة اعلى درجات ضبط النفس ازاء هذه النشاطات وما تخللها من تحريض مباشر يشكل خرقا للقانون واعتداء صارخا عليه، بأمل ان يثوب من يؤججون هذه التصرفات الى رشدهم وان يعودوا الى جادة الحق والصواب. واكد المجلس انه ومع شديد الاسف، فان ما شهدناه ليلة امس من محاولات التحشيد وما واكبها من اعتداءات على بعض مرتبات جهاز الامن العام، وما تخلل هذه التجمعات غير المشروعة من كلام وسلوكيات تحريضية تشكل مخالفات قانونية مكتملة الاركان تمس صلب ثوابت بلدنا ومرتكزاته الدستورية وأدبياتنا المتوارثة منذ نشأة الدولة.

زر الذهاب إلى الأعلى