محليات

“الأرصاد” تصدر تنبيهاً على 6 مناطق بالمملكة

صراحة – الرياض: أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، اليوم، تنبيهاً على 6 مناطق بالمملكة

حيث نبهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم من نشاط للرياح السطحية وأتربة مثارة وتدني مدى الرؤية في المدينة المنورة ومحافظات الحناكية والمهد والعيص وينبع ووادي الفرع .
وبيّنت أن الحالة تبدأ من الساعة التاسعة صباحاً و تستمر حتى السابعة مساءً .

نبّهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة من نشاط للرياح السطحية وأتربة مثارة تؤدي إلى تدني مدى الرؤية على منطقة نجران، تشمل مدينة نجران، ومحافظات ، وحبونا، وثار، ويدمة، وخباش، وشرورة.
وأشارت الهيئة إلى أن الحالة تستمر – بمشيئة الله – حتى الساعة السابعة مساءً.

كذلك نبهت من سحب رعدية ممطرة على بدر الجنوب، حبونا، نجران، تستمر للـ 7 مساءً.

نبّهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم، من نشاط ‏للرياح ‏السطحية وأتربة ‏مثارة تؤدي إلى تدني مدى الرؤية على ‏منطقة حائل, ‏تشمل مدينة حائل وبعض ‏المحافظات والمراكز ‏والقرى التابعة لها .‏
وأشارت الهيئة إلى أن الحالة تستمر – بمشيئة الله – حتى الساعة الثامنة ‏مساءً.‏

نبهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم من نشاط للرياح السطحية وأتربة مثارة وتدني مدى الرؤية في مكة المكرمة؛ تشمل أضم، العرضيات، القنفذة، الليث.
وبيّنت أن الحالة تبدأ من الساعة التاسعة صباحاً و تستمر حتى السابعة مساءً .

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، اليوم، تنبيهاً بهطول أمطار رعدية على منطقة جازان، مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية، تؤدي إلى تدنٍ في مدى الرؤية، تشمل الدائر، فيفا، هروب؛ مشيرةً إلى أن الحالة تستمر حتى الساعة الـ 7 مساءً -بمشيئة الله-.

حيث نبهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم من نشاط للرياح السطحية وأتربة مثارة وتدني مدى الرؤية على منطقة الباحة، تشمل المخواة، الحجرة، قلوة.
وبيّنت أن الحالة تبدأ من الساعة التاسعة صباحاً و تستمر حتى السابعة مساءً .

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى