محليات

#الأرصاد تصدر تنبيهاً على 7 مناطق بالمملكة

صراحة – الرياض: أصدرت الإدارة العامة للتحاليل والتوقعات بالهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة،اليوم الثلاثاء، تنبيهاً بشأن حالة الطقس على 7 مناطق بالمملكة.

حيث نبّهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة من نشاط للرياح السطحية وأتربة مثارة تؤدي إلى تدني مدى الرؤية على منطقة نجران، تشمل مدينة نجران ومحافظتي خباش وشرورة.
وأشارت الهيئة إلى أن الحالة تستمر – بمشيئة الله – حتى الساعة السابعة مساءً.

نبهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة من هطول أمطار رعدية على منطقة الباحة اليوم, وتدني مدى الرؤية.
ويشمل التنبيه الذي يستمر إلى الساعة الـ 10 مساءً، مدينة الباحة, ومحافظات الحجرة, والمخواة, والمندق, وبلجرشي, وقلوة والأجزاء المجاورة لها.
بدورها حذرت مديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة جميع المواطنين والمقيمين إلى ضرورة أخذ الحيطة والحذر واتباع إرشادات وتعليمات الدفاع المدني في مثل هذه الحالات، والابتعاد عن مجاري السيول والأودية، والاتصال على الرقم 998 للإبلاغ عن أي حالات طارئة – لا سمح الله -.

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم، تنبيهاً بهطول أمطار رعدية على منطقة جازان، مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية، تؤدي إلى تدني مدى الرؤية، تشمل مدينة جيزان ومحافظات الدرب، والريث، والعارضة، والعيدابي، وفرسان، وفيفا، وهروب، والمناطق المفتوحة، والأجزاء الساحلية من المنطقة.
وبينت الهيئة أن الحالة تستمر حتى الساعة الـ 10 مساءً – بمشيئة الله -.

 

أصدرت الإدارة العامة للتحاليل والتوقعات بالهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، تنبيهاً بشأن حالة الطقس بمنطقة المدينة المنورة -بمشيئة الله – لهذا اليوم , يتضمن رياحاً سطحية نشطة وأتربة مثارة, وتدني مدى الرؤية في محافظات الحناكية والمهد وبدر وينبع .
وبينت أن الحالة تبدأ من الساعة الثامنة صباحاً وتستمر حتى التاسعة مساءً .

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم، تنبيهاً بهطول أمطار رعدية على منطقة عسير، مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية، تؤدي إلى تدني مدى الرؤية، تشمل أبها، الحرجة، المجاردة، النمتص، بارق، تنومة، خميس مشيط، رجال ألمع، ظهران الجنوب، محايل.
وبينت الهيئة أن الحالة تستمر حتى الساعة الـ 10 مساءً – بمشيئة الله -.

نبّهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة من نشاط للرياح السطحية وأتربة مثارة تؤدي إلى تدني مدى الرؤية على منطقة مكة المكرمة، تشمل الجموم، القنفذة، خليص، رابغ.

وأشارت الهيئة إلى أن الحالة تستمر – بمشيئة الله – حتى الساعة الثامنة مساءً.

نبّهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة من نشاط للرياح السطحية وأتربة مثارة تؤدي إلى تدني مدى الرؤية على منطقة نبزك، تشمل الوجه، أملج.

وأشارت الهيئة إلى أن الحالة تستمر – بمشيئة الله – حتى الساعة التاسعة مساءً.

 

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى