محليات

طرح الهاتف الذكي Samsung Galaxy K Zoom في اسواق الامارات

3025881416

صراحة – متابعات : أطلقت مؤسسة الإمارات للاتصالات “اتصالات” حصرياً كأول مشغل في العالم جهـاز   Samsung Galaxy K Zoom  الجديد لعملائها في الإمارات ، لينضم إلى قائمة الأجهزة المتحركة الذكية المتطورة التي تطلقها “اتصالات” ً باستمرار لعملائها.

يتميز Galaxy K Zoom   بعدسة للتكبير البصري تصل الي 10X، مع مستشعر صور 20.7 ميغابكسل مما يتيح للمستخدمين افضل صورة للتكبير عند التقاط الصور، الميزة التي تضيف بهجة و سهولة عند استخدام الجهاز. GALAXY K  مدعم بمعالج  Exynos سداسي النواة هو مدعوم و يدير الروبوت 4.4 كيت كات، علاوة على تميزه بالاتصال السلس بشبكات الجيل المتطور.

وتوفر مؤسسة “اتصالات” الجهاز Galaxy K Zoom الجديد لعملائها الاختيار بالوان الابيض والاسود، فيما تعد “اتصالات” عملائها بتوفير الجهاز باللون الازرق قريباً.

وتطرح “اتصالات” الجهاز الجديد عبر عرض يستطيع المشتركون من خلاله الحصول على الهاتف الجديد مجاناً عند إبرامهم عقد اشتراك 18 شهرا في باقة 1 غيغابايت بيانات و100 دقيقة مرنة للاستخدام المحلّي، الدوّلي أو للمكالمات الواردة أثناء التجوال الدولي، بكلفة لا تتجاوز الـ 250 درهما شهرياً. كما يتوفر الجهاز مجاناً للعملاء الراغبين باقتناء الجهاز بعقد اشتراك 12 شهرا في باقة تمنحهم 10 غيغابايت بيانات و300 دقيقة مرنة للمكالمات المحلّية أو الدوّلية بكلفة لا تتجاوز الـ 400 درهم شهرياً.

من ناحية أخرى يستطيع مشتركو نظام “واصل” للدفع المسبق، فيمتلكون فرصة اقتناء الجهاز الجديد  مقابل 2099 درهما مع باقة 1 غيغابايت مجانا لأول شهر على ان تحتسب الباقة بتسعة وتسعين درهم شهريا بدءاً من الشّهر الثاني.

وتعليقاً على الإطلاق الجديد، أفاد خالد الخولي، الرئيس التنفيذي للتسويق في “اتصالات”، أن “اتصالات” ماضية في تقديم أحدث ما تقدّمه تكنولوجيا الاتصالات لعملائها انطلاقاً من معرفتها بأذواقهم المختلفة واستخداماتهم  وسوف نستمر بمنح عملائها تجربة مميزة تجمع بين أكثر الهواتف الذكية جاذبية وافضل عروض البيانات.

ولذلك جاء اختيارنا كي نكون اول مشغل في العالم يجلب جهاز Galaxy K Zoom  لعملائنا في الامارات للتوسع به المجموعة الكبيرة من الأجهزة الذكية التي تقدمها “اتصالات” لعملائها”.

ويتماشى هذا العرض مع استراتيجية “اتصالات” المتمثلة في تقديم الباقات المغرية لعملائها التي تمكنهم من الاستفادة من شبكتها الاسرع للجيل الرابع LTE  والتي تغطي 85% من المناطق المأهولة في دولة الإمارات٬ وتوفر سرعات اتصال متفوقة تصل إلى  150 ميغابت بالثانية.

للمزيد من المعلومات حول هاتف Galaxy K Zoom ومجموعة الهواتف الذكية الأخرى وحزم البيانات بإمكان العملاء الاتصال على الرقم 101 أو زيارة الموقع www.etisalat.ae

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى