الأمن البيئي يضبط مخالفَين في محميتين ملكيتين ويؤكد تطبيق العقوبات النظامية

ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مواطنًا مخالفًا لنظام البيئة بعد دخوله بمركبته إلى الفياض والروضات في محمية الملك عبدالعزيز الملكية، وتم اتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.
وأكدت القوات أن عقوبة دخول المركبات والسيارات إلى الفياض والروضات البرية المحمية تصل إلى 2000 ريال.
كما ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مواطنًا مخالفًا لنظام البيئة لقيامه برعي 10 متون من الإبل في مواقع يُحظر فيها الرعي داخل محمية الإمام عبدالعزيز بن محمد الملكية، وجرى تطبيق الإجراءات النظامية بحقه.
وأوضحت القوات أن عقوبة رعي الإبل في المواقع المحظورة تبلغ 500 ريال عن كل متن.
ودعت القوات الخاصة للأمن البيئي إلى الإبلاغ عن أي تجاوزات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية عبر الرقم 911 في مناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة والرياض والمنطقة الشرقية، والرقمين 999 و996 في بقية مناطق المملكة، مؤكدةً التعامل مع جميع البلاغات بسرية تامة.