محليات

محافظ الطائف يدشن فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني

000-1551771161456825737190

صراحة – الطائف: دشن معالي محافظ الطائف الأستاذ فهد بن عبدالعزيز بن معمر اليوم، فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني بالمحافظة بعنوان “الإعلام .. وقاية”، بحضور مديري الإدارات الحكومية والمؤسسات والشركات ذات العلاقة وأعيان المحافظة, وذلك في مجمع جوري مول .
وأوضح مدير الإدارة العامة للدفاع المدني بالمحافظة العقيد أحمد بن سالم آل كاسي في كلمة له خلال الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة, أن النهضة الشاملة التي يعيشها العالم يصاحبها الكثير من الأخطاء والأخطار، مبيناً أن الإعلام يقع على عاتقه القيام بمسؤولياته تجاه ترسيخ مفاهيم السلامة العامة, لافتاً إلى أن الإعلام أصبح شريكاً استراتيجياً في الحفاظ على الأرواح والممتلكات العامة والخاصة .
وأبان أن الدفاع المدني حصل على العديد من الجوائز من المنظمة الدولية للحماية المدنية لحضوره الإعلامي وبرامجه الثقافية عبر الصحف والمجلات ومواقع التواصل الاجتماعية من خلال تمتعه بقدرات آليه وبشرية التي تستطيع بعون الله أن تقف حصناً منيعاً لكل ما يهدد أمن وسلامة الوطن والمواطن .
وأشار العقيد آل كاسي, إلى أن إدارة الدفاع المدني في المحافظة لديها شركاء يمثلون المفهوم الشامل للدفاع المدني، مثمناً مواقف معالي محافظ الطائف التي لها الأثر الكبير في نفوس منسوبي الإدارة، مقدما شكره لكل المشاركين في الفعاليات مما يدلل على صدق تفهم المسؤولية المشتركة في الحفاظ على أمن وسلامة الوطن والمواطن .
بعد ذلك ألقت قصيدة شعرية بهذه المناسبة، ثم شاهد معاليه والحضور فقرة إنشادية قدمها طلاب مدارس طلائع المبدعين الأهلية . وفي ختام الحفل كرم معالي محافظ الطائف الجهات المشاركة .
بعد ذلك افتتح معاليه المعرض المصاحب للفعاليات .

زر الذهاب إلى الأعلى