محليات

الأمير خالد الفيصل يتفقد محافظتي الكامل وخليص غدا

000-918299991451994879474

صراحة – مكة المكرمة: يتفقد صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة غدا محافظتي الكامل وخليص .
ويلتقى سموه خلال الزيارتين بأهالي المحافظتين ويستمع لمطالبهم، بالإضافة إلى رئاسته لاجتماع المجلس المحلي، و يدشن مشروعات جديدة بالمحافظتين، ويطلع على المشروعات الجاري تنفيذها والمتضمنة مشروعات صحية وتعليمية وبلدية وغيرها .
وتضم محافظة الكامل فرعا لجامعة الملك عبد العزيز للبنين والبنات، و11 مركزاً صحياً، إضافة إلى مستشفى الكامل العام، إلى جانب المرافق الحكومية المتمثلة في “البلدية، والمحافظة، وفرع الزراعة، وفرع وزارة المياه والكهرباء، ومكتب البريد، ومركزا للشرطة، ومركزا للدفاع المدني، ومركزا للهلال الأحمر، ومكتبا للشؤون الاجتماعية، وجمعية لتحفيظ القران الكريم، وجمعية للبر، وشعبة المرور .
ومن المشاريع الجديدة في الكامل إنشاء محطة كهرباء تحويل الكامل، وخزان مياه بسعة 10 آلاف متر مكعب، بالإضافة إلى “17” مشروعاً بلدياً، والبدء في تنفيذ البنية التحتية لمشروع وزارة الإسكان .
كما يطلع سمو الأمير خالد الفيصل على مشاريع محافظة خليص تشمل إعادة تأهيل الأحياء القديمة، وافتتاح مقر شرطة خليص، وتأسيس مركزا للدفاع المدني، إضافة إلى استحداث مركز إيواء .
مما يذكر أن الزيارة تأتي ضمن الجولات سمو أمير منطقة مكة المكرمة التفقدية لمحافظات المنطقة، وذلك لتلمس احتياجات المواطنين والإطلاع على المشروعات الجاري تنفيذها وما تحتاجه المحافظات من مشروعات.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى