محليات

الأمير خالد الفيصل يرعـى يوم غدٍ ملتقى جودة الخدمات البلدية بأمانة العاصمة المقدسة

000-9082655881459601608395

صراحة – مكة المكرمة: يرعى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة غداً , ملتقى الجودة والتميز في الخدمات البلدية الذي تنظمة أمانة العاصمة المقدسة بإشراف الإدارة العامة للإستراتيجية والتميز المؤسسي وممثلة في إدارة الجودة و التميز المؤسسي ، وذلك بفندق برج الساعة ” فيرمونت ” بمكة المكرمة .
وأعرب معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار عن سعادته برعاية سمو الأمير خالد الفيصل للملتقى , مؤكداً أن هذه الرعاية الكريمة ستدفع الجميع إلى بذل المزيد من الجهد والعطاء من أجل التطوير والتحسين ورفع كفاءة الخدمات البلدية ، وتحقيق الاستفادة المطلوبة للجهات المشاركة في الملتقى من خلال استعراض الأوراق العلمية للمحاضرين .
وأفاد الدكتور البار أن الملتقى يهدف لفتح آفاق وقنوات جديدة للتواصل والتبادل المعرفي بين الجهات الحكومية و القطاع الخاص ، مبيناً أن الملتقى يجمع نخبة من الخبراء والمختصين والمهتمين بمجال الجودة والتميز على مستوى الوطن وذلك تماشياً مع توجيهات القيادة الرشيدة في التطوير والتحسين والارتقاء بمستوى الخدمات البلدية .
يذكر أن ملتقى الجودة و التميز في الخدمات البلدية يأتي في الوقت الذي تسعى فيه المملكة لتحقيق الرؤية الوطنية للجودة بأن تكون المملكة العربية السعودية بمنتجاتها و خدماتها معياراً عالمياً للجودة والإتقان بحلول عام 2020م  .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى