محليات

الأمير خالد الفيصل يرعى أعمال المنتدى السنوي لمكافحة الفساد .. الأحد القادم

صراحة – فيصل القحطاني : تنطلق أعمال المنتدى السنوي السابع ، الذي تنظمه الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد “نزاهة” الأحد القادم, بعنوان “مخاطر الفساد وسبل التعامل معها”, تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل ، مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، وذلك بفندق هيلتون جدة.
وسيُشارك بالمنتدى نخبة من ذوي الاختصاص من أصحاب المعالي ممثلي الجهات الحكومية والخاصة، وخبراء من خارج المملكة، لمناقشة مواضيع تتعلق بآليات تحديد مخاطر الفساد، واستعراض تجارب وتطبيقات للحد من مخاطر الفساد.
ويأتي المنتدى انطلاقاً من مشاركة المملكة المجتمع الدولي للاحتفاء باليوم الدولي لمكافحة الفساد 2018م ، وفي إطار سعي الهيئة إلى تفعيل الشراكة الدولية الخاصة بالاتفاقيات في مجال حماية النزاهة ومكافحة الفساد، وفق مبادئ القانون الدولي والمواثيق والمعاهدات الدولية، وذلك من خلال تنظيم الدول الأطراف المؤتمرات الإقليمية والدولية، لتعزيز التعاون وتبادل الخبرات في مجال مكافحة الفساد.
ودعت “نزاهة”، المهتمين إلى الحضور والمشاركة في المنتدى الذي تبدأ فعالياته الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 2.20 ظهراً ، والتسجيل من خلال الرابط : https://nazaha.sa/rsr.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى