محليات

الأمير خالد بن بندر يستقبل العلماء وعدد من المسؤولين

171464_1399386846_380

صراحة – واس : استقبل الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض والأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض في قصر الحكم اليوم أصحاب الفضيلة العلماء وأصحاب المعالي وعدد من المسؤولين وجمعاً من المواطنين .

وفي بداية الاستقبال ألقى الأمير خالد بن بندر كلمة استهلها بالحمد والثناء لله عز وجل على ما أتم به من نعمة لهذه البلاد من أمن وآمان واستقرار ورغد عيش .

ونوه سموه بالدعم السخي الذي تلقاها القطاعات كافة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – .

ولفت سمو أمير منطقة الرياض الانتباه إلى الحدث الأكبر الذي رعاه خادم الحرمين الشريفين وهو افتتاح مدينة الملك عبدالله الرياضية بمحافظة جدة , مشيراً سموه إلى أن الرعاية الكريمة تجسد محبة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – لشعبه و تقديم كل ما ينفع هذه البلاد بكل سخاء .

وفي ختام الكلمة دعا سموه الجميع بأهمية التمسك بالعقيدة الإسلامية السمحة والشكر لله عز وجل على ما منّ به هذه البلاد من نعمة أمن واطمئنان , داعياً الله العلي القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد, وأن يديم عزهم على هذه البلاد.

من جانبه ألقى رئيس المحكمة العامة بمنطقة الرياض الشيخ إبراهيم الحسني كلمةً شكر فيها سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه على هذا الاجتماع المبارك الذي يلتقي فيه المسئول بالمواطن لتدارس حاجياته, مشيراً إلى أن هذه هي سياسة الباب المفتوح التي أقرها الملك عبد العزيز – رحمه الله – لازالت متتابعة إلى يومنا هذا عند ولاة أمرنا.

وأشار إلى دعم خادم الحرمين الشريفين لتطوير مرفق القضاء حيث أكد أنه أحدث نقلة نوعية في البلاد مستشهداً ما طرأ من تطورات من شأنها التسهيل على المواطنين والمقيمين وتسريع الإجراءات القضائية.

وبين الشيخ الحسني أنه تم مؤخراً تدشين خدمة البصمة في القضاء , للاستغناء عن المعرف في حال كان الموضوع يختص بالنساء , مشيراً إلى أن الخدمة تثبت هوية الشخص من خلال إظهار رقم هوية الوطنية عن طريق البصمة .

عقب ذلك تناول الجميع طعام الغذاء على مائدة سموه .

حضر الاستقبال معالي المستشار الخاص والمشرف العام على مكتب سمو أمير منطقة الرياض سحمي بن شويمي بن فويز ووكيل إمارة منطقة الرياض عبدالله بن مجدوع القرني .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى