محليات

الأمير #سلطان_بن_سلمان يصل إلى #سراييفو في زيارة رسمية للبوسنة

 

 

صراحة – فيصل القحطاني :  وصل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني اليوم الاثنين إلى مطار سراييفو الدولي في بداية زيارة رسمية لجمهورية البوسنة والهرسك ، تلبية للدعوة التي تلقاها سموه من فخامة رئيس البوسنة والهرسك السيد باكر عزت بيغوفيتش.
وكان في استقبال سموه معالي وزير الشئون المدنية البوسني عادل عثمانوفيتش ، ومعالي مدير مكتب الرئيس البوسني إلفير تشامجيتش ، ومعالي عمدة سراييفو عبدالله اسكاكا، والمستشار الثقافي لفخامة رئيس البوسنة جواد محموتفيتش، والمستشار الخاص لفخامة الرئيس البوسني دامير جانكو، ومديرة المراسم والبروتوكول في مجلس رئاسة البوسنة والهرسك.
كما كان في استقبال سموه سفير خادم الحرمين الشريفين لدى البوسنة والهرسك هاني بن عبدالله مؤمنة، والقنصل العام فهد العنزي، ومدير مركز الملك فهد الثقافي محمد آل الشيخ، وأعضاء السفارة السعودية في سراييفو.
ومن المنتظر أن يلتقي سموه خلال الزيارة بفخامة الرئيس البوسني ودولة رئيس الوزراء، وعدداً من كبار الوزراء والمسؤولين، كما سيزور سموه عدداً من المعالم التاريخية والسياحية والتراثية والحضارية في العاصمة سراييفو وموستار التاريخية.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى