الاخبار الرياضية

نادي نجران ضيفاً على نظيره بني ياس الإماراتي مساء اليوم

463437cf06abbc7fe053ec7de0915ca2_w400_h0

صراحة – متابعات :

يسعى الفريق الأول لكرة القدم في نادي نجران إلى تحقيق إنجاز تاريخي بالتأهل إلى المباراة النهائية لبطولة الأندية الخليجية الـ 28 عندما يحل ضيفاً على نظيره بني ياس الإماراتي عند الساعة 6:30 من مساء اليوم على استاد الشامخة في بني ياس في إياب الدور نصف النهائي من المسابقة.
ويدخل فريق نجران المباراة بفرصتي الفوز أو التعادل لبلوغ النهائي بعد فوزه على منافسه بهدف نظيف في مباراة الذهاب الأربعاء الماضي، في حين يحتاج بني ياس إلى الفوز بفارق هدفين لتحقيق آمال جماهيره.
ويأمل نجران في مواصلة مشواره المميز في هذه المسابقة التي احتل فيها المركز الثاني في دور المجموعات، قبل أن يطيح بمواطنه الفيصلي من المسابقة بالفوز عليه بهدفين نظيفين في الدور ربع النهائي، ويعول مدربه المقدوني جوكيكا على مجموعة مميزة من اللاعبين يتقدمهم متعب سالم وصاحب العبدالله وهدافه الأردني حمزة الدردور والمدافع الجزائري فريد شكلام والثنائي السوري جهاد الحسين ووائل عيان.
في المقابل، يأمل بني ياس الإماراتي أن يكون في الموعد المناسب للعبور إلى المباراة النهائية ومن ثم خطف اللقب، ويعتمد مدربه التشيكي جوزيف شوفانيك على كتيبة من المحترفين أبرزهم المصري محمد أبوتريكة والسويدي كريستيان ويلهامسون والدولي عامر عبدالرحمن.

ملعب اللقاء: استاد الشامخة في بني ياس

بني ياس

المدرب: سالم العرفي
هداف الفريق: ويلهامسون «هدفان»
لعب 6، فاز 2، تعادل 2، خسر 2
نجران

المدرب: المقدوني جوكيكا
هداف الفريق: حمزة الدردور «هدف»
لعب 6، فاز 4، تعادل 0، خسر 2

زر الذهاب إلى الأعلى