الاخبار الرياضية

الأمير فهد بن جلوي عضواً فخرياً لمجلس الأكاديمية الأولمبية الدولية

صراحة – الرياض :  أعلنت الأكاديمية الأولمبية الدولية، تعيين رئيس الأكاديمية الأولمبية السعودية الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد عضواً فخرياً في مجلس إدارة الأكاديمية الأولمبية الدولية كأول عضو من الشرق الأوسط يتم تعيينه في المجلس.
جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمته الأكاديمية الأولمبية السعودية اليوم في الرياض، بمناسبة تخرج أولى دفعات دبلوم الدراسات الأولمبية الذي نظمته الأكاديمية بالتعاون مع الأكاديمية الأولمبية الدولية، بداية من أكتوبر الماضي وحتى مارس الحالي، بحضور رئيس الأكاديمية الأولمبية السعودية الأمير فهد بن جلوي ورئيس الأكاديمية الأولمبية الدولية أسيدروس كوفيليوس.
ورفع سمو الأمير فهد بن جلوي، الشكر والتقدير للقيادة الرشيدة -أيدها الله-، على الدعم والرعاية التي توليها للقطاع الرياضي بالمملكة، بمتابعة واهتمام رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، الذي قدم كل التسهيلات لزيادة عدد تمثيل الكوادر السعودية في المنظمات الرياضية الدولية بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030.
وعبر سمو الأمير فهد بن جلوي، عن تهنئته وسعادته بتخرج دفعة أول دبلوم تنظمه الأكاديمية، حيث بلغ عددهم أكثر من 70 شخصاً من منسوبي ومنسوبات اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية والاتحادات واللجان والروابط الرياضية السعودية.
وأوضح سموه، أن القطاع الرياضي، يتطلع للاستفادة من الخبرات والمعرفة المكتسبة من خريجي وخريجات هذا البرنامج الأول من نوعه، الذي تنظمه الأكاديمية الأولمبية السعودية والدولية، بما يحقق أهداف رؤية المملكة 2030، ويساعد على النهوض بالقطاع الرياضي السعودي.
وقدم سموه في نهاية الحفل، شهادات التخرج للخريجين والخريجات.
فيما أبدى رئيس الأكاديمية الأولمبية الدولية أسيدروس كوفيليوس سعادته بنجاح هذا البرنامج الذي يعد الأول من نوعه في العالم، مبدياً شكره وتقديره للجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية والأكاديمية الأولمبية السعودية لاحتضانهم هذا البرنامج الكبير.

زر الذهاب إلى الأعلى