الاخبار الرياضية

الأمير فهد بن جلوي يكرم المتأهلين لدورة الألعاب الاولمبية الشتوية بكين 2022

صراحة – الرياض : كرم صاحب السمو الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية لاعبي المنتخب السعودي للرياضات الشتوية ( فائق عابدي، وسلمان الهويش، وراكان رضا ) في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي، وذلك بعد تحقيقهم للنقاط التأهيلية لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية “بكين2022” التي تنطلق في الرابع من فبراير المقبل في العاصمة الصينية بكين.
وقال سموه : إن التأهل بحد ذاته شرف وانتصار، مبينًا أن ذلك بمثابة كتابة اسمائهم من ذهب في مسيرة الرياضة السعودية، كونهم أول ثلاثي سعودي خليجي يتأهل للأولمبياد الشتوي، مطالباً اللاعب فائق عابدي الذي تم اختياره للمشاركة في الأولمبياد بتقديم أفضل مستوياته وتمثيل المملكة بالشكل الذي يليق بها، مؤكداً أن جميع اللاعبين سيحصلون على المكافأة المالية الخاصة بالتأهل.
حضر اللقاء الرئيس التنفيذي للجنة الاولمبية السعودية عبدالعزيز العنزي ورئيس الاتحاد السعودي للرياضات الشتوية أحمد الطباع.
يذكر أن اللجنة الأولمبية والبارالمبية قد أعلنت في وقت سابق هذا الشهر عن اختيار فائق عابدي لتمثيل المملكة في الأولمبياد بعد المفاضلة الفنية التي أجريت بين المتأهلين للدورة بالتنسيق مع الاتحاد السعودي للرياضات الشتوية، وذلك نظراً للوائح وأنظمة الدورة التي حدّدت مقعداً مؤهلاً واحدًا للمملكة في رياضة التزلج الألبي.

زر الذهاب إلى الأعلى