محليات

“الأرصاد” تصدر تنبيهاً على 6 مناطق بالمملكة

صراحة – الرياض: أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقرير لها، اليوم الخميس، تنبيهاً بشأن حالة الطقس على 6 مناطق بالمملكة.

حيث نبهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم من سحب رعدية ممطرة من متوسطة إلى غزيرة على محافظتي الطائف وميسان مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية, وشبه انعدام في الرؤية، ويستمر التنبيه إلى الساعة الـ 8 مساء.
ودعت مديرية الدفاع المدني بالمنطقة جميع المواطنين والمقيمين إلى ضرورة أخذ الحيطة والحذر واتباع إرشادات وتعليمات الدفاع المدني في مثل هذه الحالات، والابتعاد عن مجاري السيول والأودية.

أصدرت الإدارة العامة للتحاليل والتوقعات بالهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة تنبيها بشأن حالة الطقس اليوم، بمنطقة المدينة المنورة -بمشيئة الله – تضمن أمطاراً متوسطة إلى غزيرة ونشاطاً للرياح السطحية وتساقط البرد وسيول وشبه انعدام في الرؤية، على المدينة المنورة ومحافظات الحناكية والمهد ووادي الفرع .
وبينت الإدارة أن الحالة تبدأ من الساعة الحادية عشرة صباحا حتى الساعة التاسعة مساء.

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم تنبيهاً متقدماً بهطول أمطار من متوسطة إلى غزيرة على منطقة جازان تشمل تأثيراتها المصاحبة نشاطاً في الرياح السطحية ، تؤدي إلى شبه انعدام في مدى الرؤية ، على مدينة جيزان ، ومحافظات صبيا ، أبو عريش ،والدرب ، والطوال ، وبيش ، وفرسان ، إضافة للأجزاء الساحلية من المنطقة.
وبينت الهيئة أن الحالة تستمر – بمشيئة الله تعالى – حتى الساعة الـ 8 مساءً.

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم تنبيهاً متقدماً بهطول أمطار من متوسطة إلى غزيرة على منطقة الباحة تشمل تأثيراتها المصاحبة نشاطاً في الرياح السطحية ، تؤدي إلى شبه انعدام في مدى الرؤية ، على العقيق، والقرى، والمندق، وبلجرشي، بني حسن.
وبينت الهيئة أن الحالة تستمر – بمشيئة الله تعالى – حتى الساعة الـ 8 مساءً.

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم، ‏هطول أمطار رعدية تسبق برياح نشطة مثيرة للأتربة ‏والغبار تؤدي ‏إلى ‏تدن في مدى الرؤية ‏على ‏منطقة حائل, ‏تشمل ‏مدينة حائل ‏وبعض ‏المحافظات ‏والمراكز ‏والقرى التابعة لها .‏
وأشارت الهيئة إلى أن الحالة تستمر – بمشيئة الله – حتى الساعة 11 مساءً.‏

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم تنبيهاً متقدماً بهطول أمطار من متوسطة إلى غزيرة على منطقة الباحة تشمل تأثيراتها المصاحبة نشاطاً في الرياح السطحية ، تؤدي إلى شبه انعدام في مدى الرؤية ، على أبها، وأحدرفيدة، الحرجة، والنماص، وتثليث، وبيشة، وتنومة، وخميس مشيط، وسراة عبيدة، وظهران الجنوب.
وبينت الهيئة أن الحالة تستمر – بمشيئة الله تعالى – حتى الساعة الـ 8 مساءً.

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى