محليات

الأمير محمد بن ناصر يرعى افتتاح معرض الكتاب السادس بجامعة جازان

000-3147383591455623780188

صراحة – جازان: رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان اليوم، حفل افتتاح معرض الكتاب السادس، الذي تنظمه جامعة جازان بعنوان “الكتاب .. ولحمتنا الوطنية “، بحضور مدير الجامعة المكلف الدكتور محمد بن علي ربيع، وذلك بقاعة المعارض بالإدارة العليا للجامعة بمدينة جيزان.
واستهل سموه الفعاليات بقص الشريط إيذاناً بافتتاح المعرض وتجول والحضور على أقسامه، مستمعا إلى شرح مفصل عنه من عميد شؤون المكتبات بالجامعة الدكتور ناصر الحازمي ، حيث يضم أكثر من “80” دار نشر، بمشاركة عدد من الجامعات السعودية والمؤسسات الحكومية والأهلية .
وعبر سمو أمير منطقة جازان عقب افتتاح المعرض عن سعادته بتدشين المعرض وما شاهده خلال الحفل، متمنيا التوفيق للقائمين عليه والفائدة لأبناء وبنات المنطقة وزوارها.
وأكد سموه أن جامعة جازان تسجل تقدماً مضطرداً يلحظه الجميع سعياً منها لنشر العلم والمعرفة وتأكيد اللحمة الوطنية حيث جاء شعار معرض هذا المعرض متضامنا مع الوطن وتأكيدا لأهمية اللحمة الوطنية، مشيداً بجهود الجامعة الرامية لنشر العلم والمعرفة من خلال إقامتها لمعرض الكتاب الذي يتيح للباحثين ولأبناء المنطقة وبناتها فرصة ثمينة للتزود بالمعرفة.
ودعا الأمير محمد بن ناصر الجميع للنهل من المعارف والعلوم والاستفادة من المعرض الذي يضم آلاف العناوين التي جمعتها جامعة جازان تحت سقف معرضها السنوي السادس حرصاً منها على تمكين أبناء المنطقة وبناتها من التزود بما يدعم معارفهم ويعزز ثقافتهم ويساعدهم على اكتساب الخبرات والمهارات والعلوم المختلفة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى