محليات

الأمير مقرن بن عبدالعزيز يرفع شكره لخادم الحرمين وولي العهد بمناسبة تعيينه نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء

صراحة – واس :

رفع الأمير مقرن بن عبدالعزيز المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين خالص شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة صدور الأمر الملكي بتعيينه نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء.

وقال سموه في برقية رفعها لخادم الحرمين الشريفين // يتشرف الخادم بالتقدم للمقام الكريم معبراً عن عظيم شكري وخالص امتناني بمناسبة صدور الأمر السامي الكريم بتعييني نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء.

سيدي .. وإني إذ أعرب عن اعتزازي بهذه الثقة الغالية لأسأل المولى عز وجل أن أكون عند حسن ظنكم ، مستنيراً بحكمتكم وتوجيهاتكم السديدة ، وأن يكلل الله المساعي لخدمة هذا الوطن وأبناءه في جميع المجالات وأن يديم علينا نعمة الأمن والامان.

أسأله سبحانه أن يلبسكم لباس الصحة والعافية .. والله يرعاكم ويديم عزكم //.

ورفع الأمير مقرن بن عبدالعزيز المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين أسمى آيات الشكر والعرفان لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بمناسبة صدور الأمر الملكي بتعيينه نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء.

وقال سموه في برقية رفعها لسمو ولي العهد // بمناسبة صدور الأمر السامي الكريم من لدن سيدي خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – ، بتعييني نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء ، فإنه لا يسعني إلاّ أن أرفع لسموكم الكريم أسمى عبارات الشكر والامتنان على هذه الثقة الغالية ، والتي أرجو أن أكون عند حسن ظن سيدي – أيده الله – وسموكم الكريم حفظكم الله.

سيدي .. إنني أتشرف من موقعي الجديد بتلقي التوجيهات الكريمة من القيادة الحكيمة مستمداً العون من المولى عز وجل ، كما أسأله سبحانه أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والسلام وأن يكفينا شر المغرضين والحاسدين //.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى