مال وأعمال

(الأنابيب السعودية) تدعو مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية التاسعة

الأنابيب السعودية

 

صراحة – نواف العايد :  يدعو مجلس إدارة الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) السادة المساهمين الذين يملكون 20 سهم فأكثر لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية المقرر عقده بمشيئة الله تعالى في فندق هوليدي إن الكورنيش بمدينة الخبر في تمام الساعة 16:00 بتاريخ 27-06-1437 الموافق 05-04-2016 وذلك لمناقشة جدول الأعمال التالي:

1- التصويت على تقرير مجلس الإدارة عن السنة المنتهية في 31/12/2015م.
2- التصويت على تقرير مراجع حسابات الشركة عن السنة المنتهية في 31/12/2015م.
3- التصويت على القوائم المالية الموحدة عن السنة المنتهية في 31/12/2015م.
4- التصويت على تعيين مراجع الحسابات للشركة من بين المرشحين من قبل لجنة المراجعة، وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية والبيانات الربع سنوية والميزانية العمومية للسنة الحالية 2016م وتحديد أتعابه.
5- التصويت على المعاملات والعقود التي تمت مع أطراف ذات علاقة خلال العام 2015م كما يلي (علماً بأن الشركة في مثل هذه المعاملات تَتَّبع نفس الشروط والأسس المتبعة مع الغير دون أي تمييز أو تخفيض):
أ) التصويت على تعاملات البيع التي تمت بين الشركة وبين شركة عبر الخليج القابضة والتي يترأس مجلس إدارتها من أعضاء مجلس إدارة الشركة السعودية لأنابيب الصلب أ. فهد محمد السجا، وذلك بقيمة إجمالية قدرها 14.56 مليون ريال والترخيص بتجديدها لعام قادم.
ب) التصويت على تعاملات البيع والعقود التي تمت بين الشركة وبين مجموعة الربيعة والنصار والتي يترأس مجلس إدارتها أ. خالد عبد اللطيف الربيعة والذي يترأس كذلك مجلس إدارة الشركة السعودية لأنابيب الصلب، ويتقلد عضوية مجموعة الربيعة والنصار كذلك نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة السعودية لأنابيب الصلب أ. رياض يوسف الربيعة، وذلك بقيمة إجمالية قدرها 7.10 مليون ريال والترخيص بتجديدها لعام قادم.
ج) التصويت على تعاملات البيع التي تمت بين الشركة وبين شركة صناعات الخريف التي تمتلكها شركة مجموعة الخريف التي يتقلد عضويتها من أعضاء مجلس إدارة الشركة السعودية لأنابيب الصلب أ. محمد عبدالله الخريف، وذلك بقيمة إجمالية قدرها 902,625 ريال والترخيص بتجديدها لعام قادم.
د) التصويت على تعاملات البيع وعقد المساعدة التقنية الذي تم بين الشركة وبين شركة هيو للصلب المحدودة والتي يتقلد عضويتها من أعضاء مجلس إدارة الشركة السعودية لأنابيب الصلب جين تشول لي، وذلك بقيمة إجمالية قدرها 299,404 ريال والترخيص بتجديده لعام قادم.
6- التصويت على قيام أعضاء مجلس الإدارة السادة: فهد السجا رئيس مجلس إدارة شركة عبر الخليج السعودية حيث أن أحد نشاطاتها التجارة في الأنابيب الصلب، وخالد الربيعة ورياض الربيعة كممثلين عن مجموعة الربيعة والنصار حيث أن أحد نشاطاتها التجارة في الأنابيب الصلب، ومحمد الخريف كممثل عن شركة مجموعة الخريف والتي تمتلك شركة صناعات الخريف والتي بدورها تقوم بصناعة الأنابيب الصلب، وجين تشول لي كممثل عن شركة هيو للصلب المحدودة حيث أن أحد نشاطاتها صناعة الأنابيب الصلب، بالاشتراك في أعمال من شأنها منافسة الشركة أو الإتجار في أحد فروع نشاطها.
7- التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المنتهية في 31/12/2015م.
8- التصويت على توصية مجلس الإدارة بعدم بتوزيع أرباح عن النصف الثاني من السنة المالية المنتهية في 31/12/2015م، والاكتفاء بما تم توزيعه عن النصف الأول من العام المالي 2015 بواقع 50 هللة لكل سهم، وبإجمالي وقدره 25,500,000 ريال، وذلك لدعم المركز المالي للشركة.
9- التصويت (عادي وليس تراكمي)على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة من بين المرشحين للدورة التي تبدأ من تاريخ 7/6/2016م ولمدة ثلاث سنوات.
علما بأنه يشترط لصحة انعقاد هذه الجمعية حضور عدد من المساهمين يمثل 50% من رأس المال، ولكل مساهم يملك 20 سهم حق الحضور لاجتماع الجمعية العامة، ويرجى من المساهمين الذين يتعذر حضورهم في الموعد المحدد ويرغبون في توكيل غيرهم من المساهمين ممن لهم حق حضور الاجتماع (من غير أعضاء مجلس الإدارة وموظفي الشركة) إرسال التوكيلات اللازمة مصدقة من الغرفة التجارية أو من أحد البنوك أو جهة العمل، وإرساله على العنوان التالي ص ب 11680 الدمام 31463 وذلك قبل موعد الاجتماع بثلاثة أيام على الأقل مع ضرورة إحضار المساهمين للاجتماع (أصالة او وكالة) بطاقاتهم الشخصية، وللاستفسار يرجى الاتصال 8122222-013

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى