الاخبار الرياضية

الأهلي يحل ضيفا على فريق هجر بعد غد في بطولة كأس ولي العهد

كأس ولي العهد

 

صراحة – محمد المحسن : يسعى فريق الأهلي إلى مواصلة مشواره للحفاظ على لقبه الذي حققه الموسم الماضي في بطولة كأس ولي العهد لكرة القدم عندما يحل ضيفا على فريق هجر بعد غد السبت في دور الـ 16 من المسابقة.
وكان الأهلي قد توج بلقب البطولة الموسم الماضي بعد أن تغلب على الهلال في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف ، ورغم بداية الأهلي غير الجيدة في الموسم الحالي بالدوري بعد تعادله مع التعاون بدون أهداف في الجولة الأولى لكنه استعاد توازنه في الجولة الثانية وتغلب على الخليج برباعية نظيفة .
ويسعى الأهلي للفوز على هجر ليحجز مقعده في دور الثمانية من البطولة للحفاظ على لقبها ، ولم يشارك الأهلي في دور الـ32 من البطولة بصفته حامل اللقب بينما فاز هجر على الوطني 2 – 1 ليصعد لهذا الدور.
وتفتتح غداً الجمعة مباريات دور الـ 16 بأربعة مباريات في مقدمتها مباراة الشباب مع الشعلة ، ويسعى الشباب للفوز بالمباراة بعدما أثبت أنه في الطريق لاستعادة مستواه المعهود حيث فاز في أول مباراتيه بالدوري هذا الموسم على الرائد 3 – 1 وعلى هجر 2 – 1 ، وتبدو مهمة الشباب سهلة نسبيا خاصة في ظل البداية المتعثرة للشعلة في دوري الدرجة الأولى، بعدما فشل في تحقيق الفوز في أول ثلاث مباريات له بالمسابقة ، ويلعب أيضاً ف فريق الفيصلي مع القادسية والعروبة مع الاتفاق والوحدة مع الخليج .
ويستضيف النصر بعد غد السبت نظيره النهضة ، كما يلاقي الاتحاد ضيفه نجران ، فيما تأجلت مباراة الهلال والتعاون في هذا الدور بسبب خوض الهلال دور الثمانية بدوري أبطال آسيا أمام لخويا القطري التي ستقام يوم الثلاثاء المقبل .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى