محليات

أمانة جدة تنفذ جولات رقابية على مواقع حظائر الإبل جنوب المحافظة

صراحة – جدة: ضمن جهود أمانة محافظة جدة المستمرة لحماية أمن وسلامة الغذاء المقدم لسكان وزوار المحافظة وحفاظًا على الصحة العامة، قامت أمانة محافظة جدة ممثلة في وكالة البلديات الفرعية بجولات رقابية ميدانية على مواقع حظائر الإبل المخالفة جنوب المحافظة بمشاركة كل من وزارة البيئة والمياه والزراعة ووزارة التجارة والاستثمار.

وأوضح وكيل الأمين للبلديات الفرعية م. محمد بن إبراهيم الزهراني أن الحملة المشتركة جاءت إنفاذًا لتعميم صدر من سمو المحافظ والمبني على توجيه صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة بهدف إزالة حظائر الإبل المخالفة ومنع بيع الحليب على الطرقات؛ لما ينتج عنه من بعض المشاكل الصحية والبيئية التي تشوه المدن، وأضاف أنه تم تشكيل حملة تضم أمانة محافظة #جدة ممثلة في بلدية المليساء وإدارة المسالخ أسواق النفع العام والشرطة ووزارة البيئة والمياه والزراعة ووزارة التجارة والاستثمار.

وأشار م. الزهراني إلى أن فرق الحملة قامت بنقل وحجز الإبل المخالفة أثناء عملية إزالة الحظائر العشوائية المنتشرة بجوار ملعب الأمير عبدالله الفيصل وشارع “زينل” و”الفلاح”، بمشاركة الدوريات الأمنية، وجرى ضبط ستة عمال من الجنسية السودانية وإزالة الحظائر بالكامل واتخاذ كافة التدابير والإجراءات النظامية بحق المخالفين.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى