مال وأعمال

غرفة حفر الباطن تطلق خدمة شهادات العضوية الكترونيا

untitled

صراحة – حفر الباطن : أطلقت غرفة حفر الباطن خدمة إصدار شهادات العضوية لمنتسبيها الكترونيا , وذلك في إطار الخطط التطويرية والمستقبلية للغرفة ، مما يساعد على رفع مؤشرات الأداء العام للغرفة ويدعم من طموحاتها الحالية والمستقبلية لخدمة رجال وسيدات الأعمال بحفر الباطن.
وبادرت الغرفة إلى تطبيق هذه الخدمة لتواكب الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الجهات الرسمية ومن ضمنها وزارة التجارة التي تقدم خدمة إصدار السجل التجاري الإلكتروني، وهو ما يمكّن رجال وسيدات الأعمال من طباعة شهادة عضوية الغرفة في أماكن تواجدهم دون الحاجة لمراجعة مقر الغرفة مما يوفر الوقت والجهد الذي يستغرقه إصدار شهادات العضوية لمنتسبيها بمقر الغرفة.
وأوضح أمين عام غرفة حفر الباطن أنور الشامي العنزي أن هذه الخطوة تأتي لحرص الغرفة بتقديم خدمات أفضل لمنتسبيها تتصف بالسرعة والدقة والشفافية، مما يرفع مستوى الكفاءة والفعالية للعمليات والإجراءات بقطاع الأعمال للوصول لخدمة مميزة للمنتسبين ، مبينًا أن هذه الخدمة تتمثل في إرسال شهادة العضوية من خلال البريد الالكتروني الخاص بالمنتسب ، ومتابعة الإرسال ومعرفة العضويات المرسل لها من خلال نظام إدارة المشتركين.
واختتم الأمين العام بالتأكيد على أن غرفة حفر الباطن لا تألوا جهدا في سبيل خدمة المنتسبين، ودعا المنتسبين بالغرفة للاستفادة من الخدمات الالكترونية للغرفة والتي سيتم تطويرها باستمرار .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى