محليات

أمير المدينة المنورة يفتتح معرض الكتاب والمعلومات ” 33 “

2016-03-29_160222

 

صراحة – نواف العايد :  افتتح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة اليوم معرض الكتاب والمعلومات الثالث والثلاثين بالجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة بحضور عدد من سفراء الدول الإسلامية .
وكان في استقبال سموه بمقر المعرض مدير الجامعة الإسلامية المكلف الدكتور إبراهيم بن علي العبيد ، ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات ، وقد زار سموه عدداً من أجنحة الدور والجهات المشاركة في المعرض التي بلغ عددها أكثر من ” 200 ” دار نشر ومكتبة وجهة حكومية ، كما دشن سموه مبادرة ‫المحامي الخيري التي أطلقتها الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة لتقديم الاستشارات القانونية مساهمةً في خدمة المجتمع .
كما افتتح سمو أمير منطقة المدينة بمشاركة عدد من سفراء وقناصل الدول العربية والإسلامية المنورة مهرجان الثقافات والشعوب الخامس الذي نظمته عمادة شئون الطلاب بالجامعة الإسلامية ، حيث شارك في المهرجان أكثر من ” 60 ” دولة بمختلف قارات العالم ، تولى خلالها طلاب الجامعة التعريف بثقافات دولهم المشاركة .
يذكر أن مهرجان ثقافات الشعوب يستمر أربعة أيام على فترتين صباحية ومسائية يشتمل على فقرات متنوعة للأطفال ، تكون فيه الأيام الثلاثة الأولى للرجال واليوم الأخير للنساء .

2016-03-29_160331

 

2016-03-29_160320

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى