محليات

“ترابط” و “تجمع الشرقية الصحي” يوقعان اتفاقية تعاون لخدمة المرضى ومرافقيهم

صراحة – الرياض : وقع تجمع الشرقية الصحي أمس، اتفاقية تعاون مشتركة مع ترابط لرعاية المرضى في المنطقة، لتقديم الخدمات اللوجستية التكاملية للمرضى المحتاجين ومرافقيهم في المنطقة.
وتتضمن الاتفاقية التي وقعها الرئيس التنفيذي للتجمع الدكتور عبدالعزيز الغامدي ورئيس مجلس إدارة ترابط الدكتور إبراهيم العريفي، تعاون وشراكة لتقديم الخدمات اللوجستية التكاملية للمرضى المحتاجين ومرافقيهم في المنطقة الشرقية، ومنها صرف وتوصيل الأجهزة الطبية، وإسكان المرضى ومرافقيهم من خارج المنطقة، بالإضافة الى توفير سيارات النقل الإسعافي والفريق الطبي للرعاية المنزلية.
وأوضح الدكتور الغامدي أن الإدارة التنفيذية للخدمات الاكلينيكية المشتركة في التجمع تقوم بتحديد واعتماد حالات المرضى المحتاجين للخدمات التي تقدمها ترابط، وتطبيق جميع الإجراءات والمعايير المعتمدة لتقديم الخدمة، حسب الإمكانات المتاحة.
من جهته، أكد الدكتور العريفي أن الاتفاقية تهدف إلى إيجاد بيئة عمل متكاملة لمصلحة المرضى المحتاجين ومرافقيهم بالدرجة الأولى، والرعاية الكاملة والشاملة للمرضى ضمن مستهدفات رؤية 2030 ، مشيراً إلى أن الاتفاقية أقرت تشكيل لجنة من الطرفين، لوضع الاستراتيجيات، والإجراءات اللازمة لتفعيل التعاون وتنفيذها على الوجه المطلوب.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى