محليات

الشرطة تنفي اعتداء رجال الأمن على مواطن حتى الوفاة في مكة المكرةمة

259188

 

صراحة – محمد المحسن : نفى الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة المقدم عاطي بن عطيه القرشي ما تم تداوله في بعض وسائل الاعلام ومواقع التواصل الإجتماعي عن تسبب رجال الأمن بشرطة محافظة جدة بوفاة مواطن نتيجة الإعتداء عليه بالضرب في أحد مراكز الشرطة .

 

وأوضح “القرشي” أن قضية الشخص بدأت في يوم الاثنين 9 جمادى الاولى 1435 عندما تم ضبطه من قبل دوريات الأمن بمحافظة جدة وهو في حالة غير طبيعية نتيجة (شرب المسكر) وقام بمقاومتهم ومن ثم تسليمه لمركز شرطة النزهة إلا أنه استمر في المقاومة وتم التعامل معه من خلال تهدئته لكونه بحالة غير طبيعية وتم ايداعه بالتوقيف، ومن ثم إحالته وأوراق القضية لجهة الإختصاص بتهمة تعاطي المسكر ومقاومة رجال الأمن، وجرى إيقافة من قبل جهة الإختصاص على ذمة التحقيق حسب نظام الإجراءات الجزائية.

 

وبين “القرشي” أنه في يوم الثلاثاء 24 جمادى الاولى تم نقله إلى المستشفى لمعاناته من مرض في القلب حسب إفادة ذويه وتم تنويمه في المستشفى إلى أن وافته المنية في صباح يوم الخميس الموافق 10 جمادى الآخرة لعام 1435.

 

وأكد المقدم ” القرشي” بأن التقرير الطبي الصادر من المستشفى يفيد بأن أسباب الوفاة تعود لارتخاء في عضلة القلب وإلتهاب رئوي .

 

ونفى “القرشي” تعرض الشخص للضرب كما تم تداول الخبر، مؤكداً أن رجال الأمن يتم تدريبهم على كيفية التعامل الجيد و اللبق مع جميع الحالات المختلفة والأشخاص والتي تبرز الجانب الأخلاقي والإنساني التي يتعامل بها رجال الأمن مع المجتمع لحفظ الأمن .

زر الذهاب إلى الأعلى