محليات

البنك الإسلامي يبدأ بتوزيع لحوم الأضاحي على مستحقيها في مناطق المملكة

-LHOM

صراحة – مشعر منى : بدأ البنك الإسلامي للتنمية توزيع لحوم الهدي والأضاحي على مستحقيها في مناطق المملكة وفق خطة التوزيع المعتمدة لموسم حج1434هـ وذلك في إطار مشروع المملكة العربية السعودية للإفادة من الهدي والأضاحي.
وأوضح البنك في بيان له اليوم أن خطة التوزيع تتضمن توزيع كل ما يتم تنفيذه داخليًا على فقراء الحرم والمستحقين في حدود (325) ألف ذبيحة ونقل ما يفيض منها حوالي (240) ألف ذبيحة إلى المستحقين في عدد من الدول ، ومن ضمنها توزيع نحو (85) ألف رأس من الأغنام لمستحقيها داخل مكة المكرمة وإحدى عشرة جمعية خيرية داخل المملكة خلال الأيام القادمة حتى مغرب يوم الجمعة القادم.
وأضاف :إن التوزيع يستمر داخليًا طوال العام وكذلك بالنسبة للتوزيع الخارجي لذبائح مجمدة من لحوم الهدي والأضاحي على مستحقيها في (23) دولة في قارتي آسيا وأفريقيا.
ورفع معالي رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية الدكتور أحمد محمد علي باسم لجنة الإفادة من الهدي والأضاحي بهذه المناسبة أجزل الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين، وحكومته الرشيدة، على كل ما يقدمونه من عمل غير محدود لهذا المشروع الخيري الكبير، مما جعل في الإمكان إفادة ملايين المستحقين في العالم من لحوم الهدي والأضاحي، تحقيقًا للحكمة الإلهية البالغة من هذه الشعيرة العظيمة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى