محليات

تدشين البرنامج الصيفي لقطاع الكليات والمعاهد بالهيئة الملكية بينبع

untitled

صراحة – ينبع : افتتح مدير عام الكليات والمعاهد بالهيئة الملكية بينبع الدكتور أحمد بن محمد دبروم, مؤخرًا, البرنامج الصيفي لمركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر بمعهد ينبع التقني .
وقدّم رئيس مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور فايز الفزي, في حفل الافتتاح المعدّ لهذه المناسبة, نبذة عن البرامج التي ينفذها المركز خلال الإجازة الصيفية, ومن بينها أربعة برامج موجهة للطلاب والطالبات من أبناء منسوبي الهيئة الملكية وقاطني ينبع الصناعية, بالإضافة إلى برنامج خاص لأبناء منسوبي شركة ياسرف .
وأوضح أن هذه البرامج تشمل برنامج اللغة الانجليزية المكثف، وبرنامج مهارات الصيفي, الذي يعنى بمهارات الحاسب الآلي والمحادثة باللغة الانجليزية, ومهارات تطوير الذات والمهارات الفنية, فضلا عن الأنشطة الرياضية والاجتماعية والزيارات الميدانية .
عقب ذلك, ألقى مدير عام الكليات والمعاهد الدكتور دبروم, كلمة أشار فيها إلى أن هذا البرنامج يعكس رؤية كليات ومعاهد الهيئة الملكية بينبع في خدمة وتطوير المجتمع المحلي, مبينًا أن البرنامج يهدف إلى استثمار وقت الطلاب أثناء الإجازة بشكل إيجابي والاستفادة من خبرات أعضاء هيئة التدريس في كليات ومعاهد الهيئة الملكية لتقديم برامج مميزة تسهم في تطوير وتنمية مهارات الطلاب المختلفة .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى