محليات

جامعة الإمام توضح ضوابط العمل بها بعد قرار تعليق الدراسة

صراحة – الرياض : أوضح المتحدث الرسمي لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، الدكتور أحمد الطحيني، سير العمل في الجامعة بعد قرار وزارة التعليم بتعليق الدراسة.

وكتب على حسابه الرسمي بموقع تويتر:”الزملاء منسوبي جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالإشارة إلى البيان الصحفي الصادر من وزارة التعليم بتاريخ ١٣ رجب ١٤٤١ للهجرة والذي ينص على تعليق الدراسة في التعليم العام والجامعي كإجراء وقائي واحترازي للوقاية من فيروس كورونا الجديد، نود أن نبين لكم ما يلي: أما فيما يخص أعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم الغير مكلفين إداريا فلا يتطلب حضورهم لقاعات التدريس وعليهم التنسيق مع وحداتهم التعليمية لتقديم المواد التعليمية عن بعد حيث أن العملية التعليمية مستمرة باستخدام منصات التعليم الإلكترونية.

وأضاف في تغريدة أخرى:” بالنسبة لأعضاء هيئة التدريس المكلفين إداريا أو ممن هم أعضاء في لجان أو مجالس الأقسام أو الكليات أو الجامعة فعليهم الاستمرار بأداء مهامهم. ٣.أما ما يخص موظفي الجامعة الإداريين فعليهم الاستمرار بأداء مهامهم كالمعتاد وذلك يشمل الإداريين العاملين في جميع وحدات الجامعة وإداراتها”.

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى