محليات

الإمارات: تسجيل 41 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا

صراحة – نواف العايد :  اعلنت وزارة الصحة بدولة الامارات آخر المستجدات وأهم الإجراءات بخصوص فيروس_كورونا حيث اوضحت انه تم تسجيل 41 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، ليصل إجمالي عدد الحالات في الدولة 611 حالة.

واعلنت د. فريدة الحوسني، المتحدث الرسمي عن القطاع الصحي في دولة الإمارات عن وفاة حالتين بسبب مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا المستجد، ليبلغ إجمالي حالات الوفاة في الدولة 5 حالات. تعود الحالات الجديدة التي تم تسجيلها لجنسيات مختلفة، وكلها مستقرة، ماعدا حالتين في الرعاية المكثفة

حالة الوفاة الثانية تعود لآسيوي عمره 42 عام، وكان يعاني من مشاكل صحية متعلقة بأمراض في القلب. وحالة الوفاة الأولى لمصاب من الجنسية العربية، عمره 48 عام، وكان يعاني من أمراض في القلب وضغط الدم والسكري.

والإعلان عن شفاء 3 حالات جديدة، وتعافيها التام من المرض، وهي حالات تعود لشخص من الفلبين، وشخصين من الهند، وبذلك يكون إجمالي حالات الشفاء في الدولة 61 حالة.

وقالت د. فريدة: هناك زيادة في عدد حالات الإصابة في الدولة بفيروس كورونا المستجد خلال الأيام الماضية، وهي زيادة متوقعة وشائعة في مختلف دول العالم، وتعود لاختلاط وانتقال المرض من شخص لآخر داخل الدولة، وهو ما يسمى بالانتقال المحلي للمرض.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى