محليات

أمانة نجران تنجز ٣٨% من مشروع درء أخطار السيول بطريق الأمير نايف

cy54iwvxuaqfzkk

صراحة – محمد المحسن : أنجزت أمانة منطقة نجران 38% من مشروع درء أخطار السيول وتصريف مياه الأمطار بطريق الأمير نايف بتكلفة 79,922,976 ريالاً.
وأوضح مدير عام تنفيذ المشاريع بالأمانة المهندس سامي آل بحري، أن المشروع عبارة عن مسار رئيسي بطول 7450 متر مكون من عبارة صندوقية أربع فتحات بطول 2875 متر، وعبارة أخرى ثلاث فتحات بطول 2850 متر، وعبارة فتحتين بطول 1725 متر، إلى جانب عبارة فرعية تربط على المسار الرئيسي تتكون من عبارة صندوقية بحي آل هتيله بطول ٤٦٠ متراً، إضافة إلى العبارات العرضية القائمة أسفل طريق الأمير نايف.
وأشار إلى أنه سيُجرى العمل على مجموعة من الجدران الإستنادية لتوجيه السيول القادمة من الشعاب إلى داخل أحواض تهدئة ومن ثم إلى العبارات الثانوية وبعد ذلك تمر في عبارات المسار الرئيسي حتى تصل إلى وادي نجران.
وأكد مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي عبدالله آل فاضل من جهته، أن الأمانة تولي مشروعات تصريف السيول عناية كبرى حيث أنجزت العديد من المشروعات التي أسهمت في الحد من مخاطر السيول ودرء أضرارها، إضافة إلى المشروعات الجاري تنفيذها التي مازالت تحت الدراسة تمهيداً لطرحها وترسيتها حرصاً من الأمانة على تقديم أفضل الخدمات في هذا المجال.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى