محليات

تدشين مشروع تأهيل وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي للحصول على شهادة الأيزو

2017-01-10_164840

صراحة – نواف العايد : دشن معالي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي اليوم مشروع تأهيل وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي للحصول على شهادة الأيزو 2015: 9001 بحضور فضيلة وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي الدكتور علي بن سليمان العبيد.
وأوضح معاليه خلال كلمة ألقاها أن المملكة العربية السعودية هي رائدة الجودة في العالم لأن الله شرفها بهذا الدين وخدمة الحرمين الشريفين وتطبيق الكتاب والسنة .
وأكد معاليه أن الجودة تحمل روح المبادرة وأن جميع الإدارات مطالبة في تطبيق هذا المشروع وبأذن الله نحتفي قريبا بحصول وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي على جائزة الجودة.
من جهته بين مدير إدارة التخطيط والتطوير بالوكالة محمد بن راشد المرواني أن المشروع يأتي لتأهيل الوكالة للحصول على شهادة الأيزو في الجانب الإداري للارتقاء بالجودة في الجوانب الإدارية بالوكالة.
وأشار المرواني إلى أن شهادة الأيزو تخضع لإدارة عليا وأنظمة تنفيذية تطور مفهوم الجودة عالميا بالإضافة إلى أن شهادة الأيزو 2015: 9001 تتعلق بالجانب الإداري ولا تشمل المنتج أو السلعة أو الخدمات المقدمة فالحصول عليها يعني الجودة في العملية الإدارية .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى