محليات

تعليم ينبع: 43 متدربة في انطلاقة برامج التطوير الإداري

m5zn_bc3a9742a55bc0e

 

صراحة – نواف العايد :  نفذت إدارة تعليم ينبع ممثلة في قسم التخطيط والتطوير برنامجا تدريبيا بعنوان ( الاتصال الإنساني في بيئة العمل ) قدمته المدربة فوزية الذبياني مديرة مراقبة المخزون , واستضافته الابتدائية السابعة ، واستهدف 43 موظفة إدارية من جميع قطاعات التعليم في ينبع .
وأبانت مساعد مدير التخطيط والتطوير منى الغامدي أنه في الاستعداد لانطلاقة البرامج التدريبية التي خطط لتنفيذها قسم التخطيط والتطوير – التطوير الإداري بنات – بلغ عدد استمارات المتقدمات لهذا البرنامج فقط 85 استمارة , مبينة أن كثرة استمارات الترشيح التي وردت للقسم تعد مؤشرا حقيقيا على رفع الوعي لدى الموظفات ورغبتهن الأكيدة في تحسين الأداء .
وأفادت “الغامدي” بأن مثل هذه البرامج التدريبية تسهم في الارتقاء بالمستوى المهني وتكسب المتدربات مهارات التواصل الفعال في بيئة العمل وتحقق أهداف الإدارة من رفع كفاءة الموظفين والموظفات بالإضافة إلى انها تسهم بدور فاعل في تحقيق معايير الجودة في الأداء .

وأوضحت “الغامدي” إلى أن القسم دعا إلى التسجيل لبرامج معهد الإدارة ، والمعلن عنها للميدان التربوي ، و تم رفع استمارات الترشيح ورغبات المرشحات في الالتحاق ببرامج معهد الإدارة ، مشيرة إلى الوعي المهني والدور الكبير الذي يقوم به قسم التخطيط والتطوير ممثلا في التطوير الإداري والذي يحقق حلقة الوصل بين الميدان والوزارة ومعهد الإدارة في حلقة متكاملة من أجل رضا المستفيد ومساندة الإداريات لتحقيق أهدافهن في الرقي الوظيفي عبر الالتحاق بمثل هذه البرامج التي تفيدهن في مستقبلهن المهني .
من جهتها أفادت مسؤولة التطوير الإداري بالقسم مزون الذبياني بأن هذا البرنامج لاقى استحسان المتدربات لأنه تناول قضية هامة تمس العمل والممارسات اليومية في تواصلهن مع الآخرين .
وفي ختام البرنامج قدمت شهادات الشكر والتقدير للمدربة ولمديرة المدرسة المستضيفة , كما وزعت شهادات الحضور للمتدربات فور انتهاء فعاليات البرنامج .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى