مال وأعمال

شركة فواز الحكير تعلن عن تقديم ملف طلب تخفيض رأس المال

صراحة – الرياض :

أعلنت شركة فواز عبدالعزيز الحكير وشركاه عن تقديم ملف طلب تخفيض رأس مال الشركة وملف طلب زيادة رأس مال الشركة عن طريق طرح أسهم حقوق الأولوية إلى هيئة السوق المالية .

وقالت الشركة في أعلان لها اليوم أنه : بالإشارة الى إعلان الشركة بتاريخ 06-04-1443هـ الموافق 11-11-2021م المتعلق بتوصية مجلس الإدارة بتخفيض رأس مال الشركة ، ومن ثم زيادة رأس مال الشركة عن طريق إصدار أسهم حقوق الأولوية بقيمة (1,000,000,000) ريال سعودي، بالإضافة إلى إعلان الشركة عن آخر التطورات حول توصية مجلس الإدارة بتخفيض رأس مال الشركة ومن ثَم زيادة رأس مال الشركة عن طريق إصدار أسهم حقوق الأولوية في تاريخ 07-06-1443هـ (الموافق 10/01/2022م) ، و المشروطة بأخذ موافقة الجهات الرسمية ذات العلاقة والجمعية العامة غير العادية .

وأضافت : أنها تعلن عن تقديمها يوم الأحد بتاريخ 13-06-1443هـ الموافق 16-01-2022م ملف طلب الموافقة على تخفيض رأس مال الشركة وملف طلب الموافقة على زيادة رأس مال الشركة عن طريق طرح أسهم حقوق الأولوية الى هيئة السوق المالية.

 

كما بينت إن موافقة الجمعية العامة غير العادية على عملية زيادة رأس مال الشركة عن طريق إصدار أسهم حقوق أولوية مشروطة بموافقة الجمعية العامة غير العادية على التخفيض المقترح لرأس المال.

 

 

وبينت بأنه قد تم تعيين شركة الإنماء للاستثمار وشركة كريديت سويس العربية السعودية مجتمعين مستشارين ماليين لعملية زيادة رأس المال، بينما ستتولى شركة الإنماء للاستثمار إدارة الاكتتاب والتعهد بتغطية الزيادة المقترحة لرأس المال ، علماً لأن هذا وستقوم الشركة بالإعلان عن أي تطورات مستقبلية بهذا الخصوص حال توفرها.

 

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى