محليات

الادارة العامة للطرق والنقل بالجوف تسجل “114” مخالفة خلال 3 اشهر

مهندس ماجد الشمري

 

صراحة – فيصل القحطاني :  سجلت الادارة العامة للطرق والنقل بمنطقة الجوف “114” مخالفة على مخالفي أنشطتها المختلفة في مجال النقل ، بلغت قيمتها “191000” ريال خلال الثلاثة أشهر الماضية .

وأوضح مدير عام الطرق والنقل بمنطقة الجوف المهندس ماجد الشمري، أن هذه المخالفات شملت مكاتب تأجير السيارات وأنشطة نقل المعلمات وكذلك نقل المعتمرين والزوار داخل المملكة، ووزن الشاحنات من خلال الميزان المتنقل والميزان الثابت على الطرق الخارجية بالتعاون مع دوريات قوة أمن الطرق، وكذلك نقل الركاب بالحافلات داخل المدن وفيما بينها .

وبين المهندس الشمري ان مخالفات مكاتب تأجير السيارات بلغت “15” مخالفة، فيما بلغ عدد مخالفات نقل المعلمات “28” مخالفة ، ومخالفتين نقل المعتمرين والزوار ، وبلغ عدد مخالفات نقل البضائع والمهمات باجر “68” مخالفة فيما سجل ترحيل البضائع والمهات بأجر .

واضاف المهندس الشمري ان توجيهات معالي وزير النقل المهندس عبدالله المقبل تشدد على تعقب ممارسي انشطة النقل دون وجود تصريح، أو عدم تطبيق اللوائح والانظمة ، وتشديد الرقابة على الشاحنات فيما يتعلق بزيادة الوزن للحفاظ على جودة الطرق وسلامة مستخدميها ، وكذلك انشطة نقل المعلمات، ومكاتب تأجير السيارات، مؤكداً أن إدارته لن تتهاون مع المخالفين.

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى