محليات

الطب المنزلي بمجمع الأمل بالرياض يعايد مرضاه بعيد الأضحى

2015-09-29_192313

 

صراحة – محمد المحسن : عايد فريق برنامج الطب المنزلي بمجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض المرضى المستفيدين من خدماته بمناسبة عيد الأضحى المبارك أثناء زيارتهم الدورية وإعطاء الدواء الخاص بهم.
وأوضح رئيس قسم الطب المنزلي بالمجمع الأخصائي فهد بن سليمان السبر أن ما يقدمه البرنامج يعد واجبًا إنسانيًا على العاملين في المجمع لمشاركة إخوانهم المرضى ، مؤكدًا الدور الكبير لمثل هذه المناسبات في دعم المرضى والإسهام في إنجاح البرامج العلاجية والتأهيلية المقدمة لهم وتعزيزها.
وأفاد السبر أن المجمع يبذل جهوداً كبيرة في سبيل تقديم خدمات متميزة للمرضى المستفيدين من خدماته في منطقة الرياض والمحافظات التابعة لها، ومن هذه الجهود خدمة الطب المنزلي التي تهتم بتقديم الرعاية الطبية والتمريضية والخدمة الاجتماعية والنفسية للمرضى النفسيين في منازلهم عبر فرق متخصصة في المجال النفسي ، كما تخدم المرضى الذين لا يستطيعون الحضور للمجمع بسبب ظروفهم الاقتصادية والاجتماعية ، حيث يقوم الفريق بمتابعتهم بشكل مستمر في المنزل للحفاظ على استقرارهم .
وأشار إلى أن النتائج كشفت الدور الفعلي للبرنامج وأظهرت مساهمته في أداء الدور المطلوب من المجمع كجهة علاجية وتأهيلية في تقديم رعاية متكاملة للمرضى النفسيين كما كان له أبلغ الأثر على المرضى في منازلهم.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى