محليات

الامارات تسجل 4 وفيات و832 اصابة جديدة بفيروس كورونا

صراحة – وكالات: أعلنت دولة الامارات اليوم الاثنين تسجيل أربع وفيات و832 اصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19). وقال المتحدث الرسمي عن حكومة الامارات الدكتورة آمنة الشامسي خلال الاحاطة الاعلامية التي اقيمت في ابوظبي شفاء 1065 حالة جديدة لمصابين بالفيروس بعد تلقيهم الرعاية الصحية اللازمة.
وبين ان اجمالي عدد الحالات المصابة بالفروس في الامارات حتى الان بلغ 24190 فيما بلغ اجمالي عدد الوفيات 224 وحالات الشفاء 9577.
من جانبه قال المتحدث الرسمي من الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث الاماراتية الدكتور سيف الظاهري أنه تقرر فتح المراكز التجارية و المولات من الساعة التاسعة صباحا الى السابعة مساء ابتداء من بعد غد الاربعاء.
واشار الظاهري الى أن الجهات المختصة عممت الاشتراطات على المراكز التجارية والتي تتضمن حظر دخول كبار السن فوق الستين عاما والأطفال دون 12 عاما على ان لا تتخطى مدة التسوق ساعتين للحد من ازدحام المتسوقين.
واوضح انه تم اقرار استمرار منافذ بيع المواد الغذائية والجمعيات التعاونية والبقالات والسوبرماركت والصيدليات بالعمل على مدار 24 ساعة.
واضاف انه تم السماح لعدد من منافذ البيع والتي تشمل المحلات الغذائية والمحامص والمطاحن و المكسرات والحلويات بالعمل من السادسة صباحا الى الثامنة مساء مع الأخذ بعين الاعتبار تطبيق الاجراءات الوقائية كلبس الكمامات والقفازات وبقية الاجراءات التي أقرتها الجهات الصحية

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى