الاخبار الرياضية

الامارات ضد العراق في ختام نهائي كأس خليجي 21

صراحة – متابعات :

ستمثل مباراة من المحتمل ان تكون ممتعة نهاية ممتازة لكأس الخليج لكرة القدم حين تلعب الامارات ضد العراق في النهائي أمام ملك البحرين الشيخ حمد بن عيسى ال خليفة اليوم الجمعة. وشق الفريقان طريقهما بعروض رائعة الى المباراة النهائية للبطولة الاقليمية في البحرين وحشدت الامارات بالفعل مشجعيها لمؤازرة الفريق في اللقاء الحاسم.

وأعلن المسؤولون في الامارات ارسال 30 طائرة على الاقل تحمل مشجعين الى البحرين وانتشرت أعداد كبيرة بالفعل من الجماهير الاماراتية في شوارع المنامة أمس الخميس وهي تحمل أعلام بلدها.

ولعدم الحاجة الى تأشيرة دخول بين دول المجلس التعاون الخليجي فمن المرجح أن تكون المساندة الجماهيرية أكبر في الاستاد الوطني في الرفاع للمنتخب الاماراتي الذي نال اللقب مرة واحدة في 2007.

ومع ذلك بدا العراقيون مفعمون بالثقة. وقال حكيم شاكر مدرب العراق أمس الخميس //حقيقة المباراة النهائية دائما هي المباراة التي تكون ضغوطها أقل. أمام الامارات ستكون مباراة نهائية وعلينا أن نتعامل معها بدقة وبمنتهى التركيز كونها مباراة تتويج لا تحتمل اخطاء أو مجازفة.//

وقبل ذلك ستحاول البحرين الدولة المضيفة الحصول على بعض المواساة عقب خسارتها بركلات الترجيح في الدور قبل النهائي أمام العراق عندما تواجه الكويت في مباراة المركز الثالث.

 

زر الذهاب إلى الأعلى