محليات

رئيس بلدية الجبيل يتفقد عدداً من المشروعات ويطَّلع على سير العمل فيها

صراحة – الجبيل: قام رئيس بلدية محافظة الجبيل المهندس نايف بن فيصل الدويش بجولة ميدانية اليوم الثلاثاء الموافق 26/07/1440هـ، تفقد فيها المشاريع الجديدة وأطلع على سير العمل فيها ونسبة الإنجاز رافقه فيها عدد من ومدراء الإدارات بالبلدية.

وبدأ المهندس نايف الدويش جولته بتفقد مشروع ردم وتسوية الأراضي ضاحية الملك فهد والتي تبلغ قيمتها الاجمالية 28,377.150 من المشاريع التي تحت التنفيذ ومشاريع تحت إجراءات الطرح والذي تم فيه الانتهاء من عدة مراحل، كما قام بجولة على مبنى المركز الحضاري وشملت الجولة مشاريع تطوير حي الخالدية وحي الجوهرة، كما تفقد مشروع إعادة تأهيل وتطوير شوارع المحافظة.

واطلع على أعمال المقاول للمشاريع ومنها أعمال تنفيذ تأهيل شوارع حي الصناعية  ( العريفي ) وشدد على أن يتم مراعاة التقيد بما يضمن جودة العمل بالموقع .

وذكر المهندس نايف الدويش بأن ما تقدمه بلدية الجبيل من برامج لتحقيق التنمية بجميع عناصرها في المحافظة وخلق بيئة عمرانية ومستوى خدمات أفضل، لافتا الى أنه تم اعتماد العديد من مشاريع التنمية لميزانية السنة المالية الحالية 1439/1440هـ، والتي تأتي انطلاقاً من توجيهات معالي وزير الشؤون البلدية والقروية الدكتور ماجد بن عبد الله القصبي، ودعم ومتابعة معالي أمين المنطقة الشرقية  المهندس فهد بن محمد الجبير، بسرعة تنفيذ جميع المشاريع لتحقيق الاستفادة منها لمحافظة الجبيل . 

كما شدد المهندس “الدويش ” على سرعة الانتهاء من جميع الأعمال والتقيد بالجدول الزمني لكل مشروع وتنفيذ المطلوب وفق المواصفات الفنية المعتمدة .

وأكد رئيس بلدية محافظة الجبيل المهندس نايف بن فيصل الدويش على مدير إدارة المشاريع والمهندسين المشرفين بمتابعة الملاحظات التي تم رصدها خلال الجولة وإعداد التقارير اللازمة داعياً الجميع إلى مضاعفة الجهود وتوجيه المكتب الاستشاري بدراسة المواقع الهامة وإدراجها ضمن المشاريع المستقبلية.

وبين الدويش بأن البلدية حريصة كل الحرص على تطوير وتنمية لتوفير كل ما يحتاجه المواطن من خدمات البلدية حسب الدراسات والخطط المعمول بها، مؤكدا بأن الجولات الميدانية مستمرة لمتابعة المشاريع الجاري تنفيذها والوقوف على احتياجات الأهالي ومعالجة نقص الخدمات إن وجدت وفق الإمكانيات المتاحة وتقديم كل ما فيه خدمة الأهالي وزوار المحافظة .

وكشف المهندس الدويش بأنه سوف يتم خلال الفترة القادمة الإعلان عن مشاريع جديدة جاري طرحها خلال الفترة القادمة لتكتمل منظومة المشاريع التي من شأنها الارتقاء بالمحافظة .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى