محليات

التأمينات الاجتماعية تطلق حملة توعوية للتعريف بحقوق المشتركين ضد المخاطر المهنية

التأمينات الاجتماعية

 

صراحة – نواف العايد : أطلقت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية أمس , حملتها التوعوية الموجهة للمشتركين السعوديين وغير السعوديين , للتعريف بحقوقهم التأمينية ضد المخاطر المهنية.
وأوضح محافظ المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية سليمان بن عبدالرحمن القويز أنه تأكيداً للجهود التوعوية المستمرة التي تقوم بها المؤسسة وإسهاماتها المختلفة في نشر الوعي التأميني وإيماناً منها بأهمية الدور الإعلامي ، أطلقت المؤسسة هذه الحملة الموجهة للمشتركين السعوديين وغير السعوديين القادمين والمتواجدين في المملكة، والبالغ عددهم (9,992,469) مشتركا ً، للتعريف بحقوقهم التأمينية ضد المخاطر المهنية، عبر مختلف قنوات التواصل .
وأبان القويز إلى أن الرسائل الموجهة في وسائل الاتصال المستخدمة في الحملة ستكون بأربع لغات هي ( العربية- الانجليزية- الهندية- الأوردو ) وفقاً لحجم شرائح المشتركين غير السعوديين المسجلين في بيانات المؤسسة .
وتهدف المؤسسة من خلال هذه الحملة الى زيادة نشر الوعي التأميني والتعريف بالحقوصراحة ق التأمينية للسعوديين وغير السعوديين ضد المخاطر المهنية، وكذلك توضيح ما تقدمه المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية من منافع وخدمات لعملائها .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى