محليات

التأمينات الاجتماعية تطلق حملة توعوية للتعريف بحقوق المشتركين من كل الجنسيات ضد المخاطر المهنية

image_gallery

صراحة – الرياض : أطلقت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية أمس الأحد 15 ذو القعدة 1436هـ  الموافق 30 أغسطس 2015محملتها التوعوية الموجهة للمشتركين السعوديين وغير السعوديين للتعريف بحقوقهم التأمينية ضد المخاطر المهنية. وذكر محافظ المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الأستاذ / سليمان بن عبدالرحمن القويز بأنه تأكيداً للجهود االتوعوية المستمرة التي تقوم بها المؤسسة وإسهاماتها المختلفة في نشر الوعي التأميني وإيماناً منها بأهمية الدور الإعلامي، فقد أطلقت المؤسسة هذه الحملة الموجهة للمشتركين السعوديين وغير السعوديين القادمين والمتواجدين في المملكة، والبالغ عددهم 9,992,469)) مشتركاً، للتعريف بحقوقهم التأمينية ضد المخاطر المهنية عبر مختلف قنوات التواصل والتي تشمل الصحف والقنوات الفضائية والإعلام الإجتماعي المواقع الالكترونية ولوحات الطرق اضافة إلى توزيع العديد من المطبوعات عبر فريق خاص في مواقع تواجدهم.

 

واشار الأستاذ / سليمان القويز إلى أن الرسائل الموجهة في كافة وسائل الإتصال المستخدمة في الحملة ستكون بأربع لغات هي ( العربية- الانجليزية- الهندية- الاردو ) وفقاً لحجم شرائح المشتركين غير السعوديين المسجلين في بيانات المؤسسة.

 

و تهدف المؤسسة من خلال هذه الحملة الى زيادة نشر الوعي التأميني والتعريف بالحقوق التأمينية للسعوديين وغير السعوديين ضد المخاطر المهنية، وكذلك توضيح ما تقدمه المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية من منافع وخدمات لعملائها. ويساهم تكرار مثل هذه الحملات في ارتفاع معدل الوعي التأميني لدى المشتركين في النظام، وهو ما يبين مدى الأثر الإيجابي لها حيث سبق للمؤسسة أن عملت العديد من هذه الحملات الموجهة للسعوديين وغير السعوديين وكان لها نتائجاً ايجابية.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى