محليات

قائد قوات الأمن الخاصة: دولتنا قوية وراسخة متمسكة بنهجها القويم

2017-01-01_171609

صراحة – خالد الحسين : أوضح قائد قوات الأمن الخاصة، اللواء الركن مفلح بن سليم العتيبي أن هذه الدولة راسخة متمسكة بأساسها ونهجها القويم المستمد من كتاب الله وسنه نبيه صلى الله عليه وسلم ، وأنه لم يكن ما تحقق لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – يحفظه الله – وأن ينجز ما أنجزه , وأن يتجاوز بالمملكة ما تعرضت له من تحديات سياسية وأمنية واقتصادية ، لو لم يكن محاطاً بثقة ومحبة شعبه , مدعوماً بتعاونهم ومشاركتهم بالإخلاص في العمل والجدية في الأداء والحرص على مصالح الوطن واستقراره وازدهاره .
جاء ذلك في كلمته بمناسبة ذكرى البيعة الثانية وقال :عندما يحل اليوم الثالث من شهر ربيع الآخر من كل عام . نقف مع مناسبة غالية وعزيزة على أنفُسنا جميعاً ، ألا وهي مناسبة البيعة المباركة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- أيده الله-، وهي مناسبة تستدعي الكثير من المعاني النبيلة والتقاليد الأصيلة التي تتجذر في أعماق أبناء هذه البلاد ملكاً و قيادةً وشعباً .
وأضاف اللواء العتيبي:” لعل أول معنى تستدعيه ذكرى البيعة هو ذلك الحب الصادق الذي يكٌنه خادم الحرمين الشريفين لجميع أبناء الشعب السعودي الكريم، وهم يبادلونه مشاعر الحب والوفاء.
وأشار العتيبي إلى أن البيعة تستدعي معنى آخر يتميز به أبناء هذه البلاد، أن الايادي التي امتدت لتبايع خادم الحرمين قائداً لهذه البلاد هي نفس الأيادي التي تشاركه كلً من موقعه وفي مجاله – حمل الأمانة وتحمل المسؤولية تحت قيادته لدفع المملكة نحو المزيد من التطور والارتقاء.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى