محليات

التحقيق مع معلمٍ اعتدى على طالب بالعقال

retag-9d754ea543

صراحة – متابعات : فتحت الإدارة العامة للتربية والتعليم في محافظة جدة تحقيقاً حول حادثة اعتداء معلم للمرحلة المتوسطة على طالبٍ بالضرب بالعقال في وجهه، ما أدى إلى تعرض الطالب لأضرار بالغة في منطقة الوجه، ونزيف في العين.

وأوضح المتحدث الرسمي لإدارة التربية والتعليم في جدة عبدالمجيد الغامدي أن تعليم جدة تعاملت مع قضية اعتداء المعلم على الطالب بالضرب بصفة رسمية، مشيراً إلى أن الجهة المتخصصة بدأت التحقيق في القضية، وسيتخذ الإجراء المناسب الذي يضمن حق الطالب بعد اكتمال التحقيقات.

وقال الغامدي إن الطالب حصل على إجازة من مستشفى العيون في جدة لمدة خمسة أيام، مؤكداً وجود تعميمات صارمة وُزعت على مدارس جدة كافة للبنبن والبنات، تفيد بعدم استخدام العقاب الجسدي والنفسي، ولا بأي نوع من العقوبات للطلاب والطالبات مهما كانت الأسباب، وعلى المدرسة معالجة ما يحصل من الطلاب من مخالفات بالأساليب التربوية المناسبة لعمر الطالب وخصائصه الفردية، وتجنب ما يمس الكرامة وعزة النفس.

يذكر أن قضية اعتداء المعلم على الطالب وقعت في مدرسة أبو جندل المتوسطة، إذ أقدم أحد معلمي المدرسة، على ضرب الطالب فهد عبدالله الزهراني، الذي يدرس في الصف الأول المتوسط بالعقال، والاعتداء عليه بشكل غير مبرر، ما ألحق به ضرراً في عظمة الخد الأيمن، والجفن الأيمن العلوي، إضافة إلى إصــــابته بنــــزيف فــي العين. ( الحياة )

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى