محليات

نجران تغلق وتغرّم محالا تجارية مخالفة للاشتراطات الصحية

أمانة-نجران3-300x1671

صراحة – نجران : أغلقت أمانة منطقة نجران أحد المحال الغذائية وطبقت نظام الغرامات والجزاءات على مطعم مخالف بشارع أبو بكر الصديق في حي الفيصلية .
وأوضح مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي بالأمانة عبدالله آل فاضل أن ذلك يأتي وفقاً لبرامج الأمانة ?‏المستمرة لحماية أمن وسلامة الغذاء المُقدم لسكان وزوار مدينة نجران ووقاية المستهلكين من حالات التسمم الغذائي وعدوى الأمراض التي تنتقل عن طريق تناول غذاء غير آمن وتقديم إمدادا غذائيا سليما.
من جهته قال مدير إدارة الرقابة الشاملة بالأمانة عبدالعلي المكرمي إن الأمانة أغلقت محلاً لبيع المواد الغذائية بحي الفيصلية لتدني مستوى النظافة العامة للمحل ووضع المواد الغذائية على الأرض مباشرة في درجة حرارة تجاوزت 35 درجة، وعدم تجديد رخصة المحل كما تم تطبيق نظام الغرامات والجزاءات البلدية على أحد المطاعم الواقعة بحي الفيصلية شارع أبو بكر الصديق لتدني مستوى النظافة وعدم تغطية حاويات النفايات.
وأكد المكرمي حرص أمانة منطقة نجران على متابعة المحلات التجارية والمطاعم والمواد الغذائية، للتأكد بالتزامها بالضوابط الصحية وجودة وسلامة المنتج حفاظا على الجميع والعمل على تطبيق الجزاءات ضد المحلات التجارية المخالفة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى