محليات

“بلدية عنيزة” تصادر حوالي 630 عبوة من مواد طبية مجهولة بمستودع غير مرخص

عطارة4

 
صراحة – خالد الحسين : من خلال الجولات الميدانية الرقابية والمتابعة المستمرة تمكنت الرقابة الشاملة ببلدية عنيزة من اكتشاف مستودع غير مرخص لواحد من محلات العطارة المشهورة قرب سوق الجديدة وسط المحافظة.

وبين الأستاذ سليمان الرشيد مدير إدارة الخدمات بالبلدية بأن مراقبي البلدية وبعد متابعة مستمرة تمكنت من الدخول إلى المستودع الغير مرخص التابع لمحل العطارة، وتم العثور فيه على كريمات وكبسولات وأعشاب، منها ما يحمل ادعاءات طبية مجهولة المصدر والتركيبة وجميعها يمنع بيعها.

وكان ضمن ماتمت مصادرته فيتامينات متنوعة ومراهم لعلاج أمراض جلدية ومراهم للتنحيف وكبسلات للتسمين وأدوية للقولون والقرحة والشلل والروماتزيوم والخدر وأمراض الأعصاب وأدوية لعلاج آلام الظهر ومرض السكري وبخور ونشوق لعلاج أمراض العين والحسد وأعشاب متنوعة نسائية للرحم والمبايض والهرمونات وغير ذلك.

وأضاف الرشيد بأنه تم مصادرة مايقارب من 630 عبوة وكيس من المواد السابق ذكرها وضبط غرامات مالية بحق المحل وإغلاق المستودع، فيما تنوه البلدية حرصها الدائم على مطاردة ومعاقبة هؤلاء المستهترين بأرواح الناس والخادعين لهم، وتهيب الجميع بالإبلاغ عن أي محل مشكوك في بضاعته على الرقم 940 على مدار الساعة ليتم متابعته بشكل فوري.

 

عطارة3

عطارة2

عطارة1

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى